الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس النادي المصري ونجله يغيبان عن جنازة مدحت فقوسة

رياضين بورسعيد تودع
رياضين بورسعيد تودع فقوسة والكورونا تمنع حلبية من الحضور

غاب عدد من قدامى الرياضين ومحبي الراحل مدحت فقوسة ابن محافظة بورسعيد والمدير الفني للمنتخب العسكرى السابق وأحد رموز المرة المصرية، عن تشييع جثمانه اليوم بعد أن وافته المنية أمس عقب رحلة طويلة من العطاء.

وكان من بين الذين لم يحضروا الجنازة المهندس سمير حلبية رئيس النادى المصرى الحالى ونجله عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة وعدد من قدامى الرياضيين.

وودع  المئات من أبناء بورسعيد يتقدمهم جمع غفير من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية بمحافظة بورسعيد على رأسهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  بالإضافة إلى مجلس إدارة النادي المصري يتقدمه محمد الخولي نائب رئيس المجلس والذي نقل إلى أسرة الفقيد الراحل تعازي سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري والذي حالت ظروفه الصحية دون حضوره للجنازة.

وشارك فى تشيع الجثمان أعضاء مجلس ادارة النادي المصري حسن عمار عضو مجلس النواب وطارق هاشم وأحمد شملة و أحمد عوض واللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي المصري بالإضافة إلى لفيف من نجوم النادي المصري القدامى الذين حرصوا على تلقي واجب العزاء في فقيدهم الراحل.

اقرا ايضا 

وكان اللواء عادل الغصبان محافظ بورسعيد شارك أهالي المحافظة  اليوم الخميس، تشييع جثمان  الكابتن مدحت فقوسة، نجم النادي المصري البورسعيدي الأسبق، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في شارع 23 يوليو، والذي توفى عن عمر يناهز 75 عامًا

ووجه المحافظ خالص العزاء لجموع محبى الراحل الكبير ببورسعيد ومصر ، ولاسرتة مشيدا بمشوار العطاء المخلص لفقوسة والذى امتد لخمس عقود متوالية كان فيها نموذجا مكتملا للروح والقيم الرياضية والكفاءة الكرويه الكبيرة حيث نجح فى قيادة الفريق الاول بالمصرى للتأهل لنهائى كاس مصر بموسم 88 - 89 وقاد المنتخب العسكرى الوطنى للفوز ببطولة العالم العسكريه بالمغرب 1993.

وقال المحافظ ان الكابتن مدحت فقوسة كان نموذجا للبورسعيدى المعتز بانتمائة للمدينة الباسلة الساعى لرفع اسمها فى جميع الأندية التى لعب لها خلال تجاربة بأندية الطيران والأهلى والكويت، وظل الابن البار للنادى المصرى حتى وافته المنية.

 

5
5
2
2
4
4
8
8
6
6
1
1
11
11
7
7
9
9
12
12
13 (1)
13 (1)
10
10