الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النشرة الاقتصادية.. 5 أيام إجازة البنوك بمناسبة عيد الفطر.. مدة تقديم القوائم المالية للشركات المقيدة بالبورصة

البنك المركزى
البنك المركزى

ينشر موقع “ صدي البلد” الاخباري، أبرز الأحداث والفعاليات الاقتصادية علي مدار التعاملات المسائية والمحددة اليوم الخميس، وجاءت كالأتي:

تبدأ الاربعاء المقبل.. إجازة 5 ايام بـ البنوك بمناسبة عيد الفطر
 

اعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل العمل بالجهاز المصرفي اعتبارا من الأربعاء المقبل حتي الاحد من الأسبوع التالي بسبب احتفالات عيد الفطر المبارك.


وقال بيان صادر عن البنك المركزي المصري ان البنوك ستباشر عملها اعتبارا من الاثنين من الأسبوع التالي .

 

شعبة المستوردين: أسعار السلع وحركة التجارة لن تتأثر بقرارات الغلق مبكرًا

 

أكد متى بشاي، رئيس لجنة التموين والتجارة الداخلية بالشعبة العامة للمستوردين، أن مواعيد الغلق الجديدة التي حددتها الحكومة لن تؤثر على أسعار السلع والمنتجات بالأسواق، لا سيما أنها تقترب من المواعيد التي حددتها وزارة التنمية المحلية سابقًا.

 

هيئة الرقابة: مَدّ مٌهلة تقديم القوائم المالية للشركات المقيدة عن الربع الثاني

 

 أعلن الدكتور محمد عمران – رئيس هيئة الرقابة المالية، عن موافقة مجلس إدارة الهيئة على مدّ مدة تقديم القوائم المالية للشركات المقيد لها أوراق أو أدوات مالية بالبورصة المصرية والجهات الخاضعة لإشراف ورقابة الهيئة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2021 إلى 15 يونيو 2021.

 

«المجتمعات العمرانية»: 305 مليارات جنيه استثمارات البنية الأساسية.. وإنشاء 664 ألف وحدة

 

تعمل الدولة على الاهتمام بتنمية المدن الجديدة والتى عملت طفرة فى مجال المدن المتطورة، وعملت على التقليل من الكثافات السكانية فى مناطق معينة، ولذلك تعمل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الاهتمام بتدشين وبناء المدن الجديدة على أحدث مستوى، كما انه يتم الاهتمام بإقامتها على ان تكون مدن صديقة للبيئة، ومدن الجيل الرابع، كالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وسوهاج الجديدة وغيرها الكثير.

 

حيث تم استثمار نحو 305 مليارات جنيه منذ نشأة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وحتى 30 يونيو الماضى، وذلك فى مجالات البنية الأساسية، والإسكان، والخدمات، وغيرها من المجالات التنموية، وبخلاف الاستثمارات التى أنفقها القطاع الخاص فى تنفيذ المشروعات المتنوعة.