الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رحلة البحث عن كنز ملكي.. كيت ميدلتون تخبئ نسخا من كتابها الأكثر مبيعا

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تظهر فيه  كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير ويليام، وهي تخبئ نسخا من كتابها في رحلة بحث عن "كنز ملكي" صباح اليوم، الجمعة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن"  البريطانية، خبأت كيت العديد من النسخ لكتابها المصور الصادر حديثا، والذي سجل الأعلى مبيعا في المكتبات حتى الآن.

وتعتبر كيت مصورة فوتوجرافية محترفة، الأمر الذي إعتمدت عليه في الكتاب حيث جمعت فيه صور مؤثرة وشخصية تم اختيارها بعناية من بين صور تابعة لـ 31 الف مشارك.

يقدم كتابها الجديد “هولد ستيل: إيه بورتريت أوف آور نيشين في عام 2020”، 100 صورة نهائية كأفضل صور اختارها حكام مسابقة "هولد ستيل".

وشاركت كيت اليوم في وضع عدد من نسخ للكتاب في اماكن خفية بمواضع متفرقة حول أسوار قصر "كينسنجتون" وكتبت خلال مقطع فيديو نشرته لها عبر موقع "تويتر وهي تضع الكتاب " فلنبدأ البحث!"

وتابعت التغريدة: "لجعل هذا النشاط أكثر خصوصية، نترك مع المشاركين في آخر 100 صورة نسخاً من الكتاب في الأماكن التي منحتْهم الأمل في أثناء الإغلاق. هذا الكتاب الخاص الذي يوثق المجموعة الفريدة من الصور سيُطرح للبيع اليوم".

وتقول كيت في مقدمة الكتاب: “عندما ننظر إلى الوراء إلى جائحة (كورونا) في العقود القادمة، سنفكر في التحديات التي واجهناها جميعاً؛ أحبائنا الذين فقدناهم، والعزلة الممتدة عن عائلاتنا وأصدقائنا والضغط على العمال”.

وتابعت: “لكننا سنتذكر أيضاً الإيجابيات: أعمال اللطف الرائعة، والمساعدين والأبطال الذين برزت أعمالهم، وكيف تكيفنا معاً في الوضع الطبيعي الجديد”.

وكل نسخة مخبأة مزيّنة بملصق وشريط ذهبي، وتحتوي على رسالة من الدوقة بالداخل.