الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في مرحلة حرجة.. تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

«لا يرد القضاء إلا الدعاء».. هكذا ناشد الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، الجمهور من أجل الدعاء للفنان القدير سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز للخروج من الأزمة الصحية التي يعاني منها الثنائي.

مرض سمير غانم ودلال عبد العزيز 

ودخل الفنان سمير غانم أحد المستشفيات إثر أزمة صحية في الكلى، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة وسط مناشدات من أسرته ومحبيه بالدعاء له لتخطي الأزمة.

وبينما تم نفي إصابة سمير غانم بفيروس كورونا، إلا أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من أعراض الإصابة بكورونا.

مرحلة حرجة 

ويبدو أن سمير ودلال يمران بمرحلة حرجة تستدعي الدعاء من محبيهم، وسط أنباء وأخبار كثيرة بشن حالتهم الصحية تفتقد إلى الدقة.

وكشف رامي رضوان من خلال منشور على فيسبوك أنهما لم يمران بعد من المرحلة الحرجة قائلا: " لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم، واختتم بالدعاء: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

وكان رامي رضوان أكد أن أغلب ما ينشر عن الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا غير صحيح، وطالب الجميع بتحري الدقة وعدم الإنسياق وراء السبق على صحة الآخرين.

سمير غانم ودلال عبد العزيز .. تاريخ فني كبير 

ويعتبر الفنان سمير غانم أحد أعلام الجيل الرائد في الكوميديا منذ بداية ظهوره مع فريق ثلاثي أضواء المسرح، حيث قدم للسينما والتلفزيون أعمال عدة وضعته على رأس الفنانين الأشهر كوميديا في الوطن العربي، كذلك الفنانة دلال عبد العزيز التي تميزت بمواهبها المتعددة وأثرت الفن السينما والتلفزيون والمسرح بالعديد من الأعمال الناجحة.