الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ماندو العدل يحكي كواليس تجهيز ابطال بين السما والارض للتواجد بالاسانسير.. شاهد

صدى البلد

كشف المخرج ماندو العدل  خلال استضافته في موقع صدى البلد، عن تفاصيل تجهيز أبطال مسلسل بين السما والأرض للتواجد داخل الأسانسير، حيث أن أغلب مشاهد العمل تم تصويرها بداخله.

 

وأوضح ماندو العدل أن أبطال العمل كانوا يجلسون داخل الأسانسير لفترات طويلة تصل لـ 12 ساعة.

 

كما تحدث ماندو العدل أيضا عن رأيه في تجربة الـ 15 حلقة، وهلى كان من الممكن أن يتم طرح المسلسل على 30 حلقة بدلا من 15، ولماذا أستقر على الرأي الأخير.

 

وكان المخرج محمد جمال العدل الشهير بـ" ماندو العدل "، قال خلال استضافته في موقع صدى البلد إن الموسيقار الكبير بليغ حمدي هو بطل مسلسل "بين السما والارض"، لأنه احب ان يضع اغاني من الحانه في المسلسل وأن يطلق على كل حلقة اسم يتماشي مع أحداثها من خلال هذه الاغاني.

 

قصة مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا والتراجيديا.

 

فريق عمل مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين "السما والأرض" يعرض في رمضان 2021 ومكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.