الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد زواجهما فى مسلسل حرب أهلية .. قصة ارتباط يسرا وخالد سليم

خالد سليم ويسرا
خالد سليم ويسرا

شهد مسلسل حرب اهلية نهاية سعيدة لابطاله خاصة مريم “يسرا” والتى قررت ان تعيش فى الجونة من اجل ان تكون قريبة من والد كيشو “خالد سليم” والذى طلب يبدها للزواج، وهى مفارقة سعيدة للطرفين حيث تزوجا فى الحقيقة والمن خلال احداث المسلسل. 

 

وفى التقرير التالى نرصد قصة زواج خالد سليم ويسرا. 

 

تزوجت يسرا من المهندس خالد سليم شقيق الفنان هشام سليم، وابن أسطورة النادي الأهلي المصري صالح سليم، وظل زواجهما سرًا لمدة 15 سنة ولم تعلن عنه إلا بعد وفاة والد زوجها بسبب منع سلطات المطار من دخولها لاستقبال جثمان الراحل إلا بعدما كشفت أنها زوجة الابن الأكبر لصالح سليم.

 

شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل"حرب اهلية" عددا من الأحداث المهمة نستعرضها من خلال السطور التالية..


كشفت الحلقة عن ان صديقة "تمارا" هى من قامت بتشويه وجهها بعدما قامت بفضحها يوم زفافها.

 

وتزوجت "تمارا" و"كيشو" وانجبا طفلا.

 

واشترت "مريم" يخت فى الجونة لتكون بجوار والد "كيشو" خالد سليم بينما طلب والد كييشو الزواج منها.

 

وظهرت الفنانة "شيرين رضا" وهى احدى ضحايا "يوسف " الجديدة بعدما عاد مرة اخرى لمزاولة مهنة الطب.

 

وقامت "نادين" بفتح جاليرى خاص بالملابس لبدا حياتها مرة اخرى.

ابطال حرب اهلية 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين ، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

 

وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، وتبدأ الأحداث والمفاجآت.

 

وجددت يسرا تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في "حرب أهلية" بعد نجاحهما العام الماضى في مسلسل “خيانة عهد”. 

 

وتعود الفنانة يسرا الى تصوير دورها فى فيلم “ليلة العيد” وذلك مع المخرج سامح عبد العزيز ومجموعة كبير من النجوم والعمل من تاليف احمد عبد الله.