الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول فيديو وصور لهواتف Google Pixel 6 القادمة من جوجل.. شاهد

أول فيديو وصور لهواتف
أول فيديو وصور لهواتف Google Pixel 6 القادمة

كشفت تسريبات أول فيديو وصور لهواتف Google Pixel 6 من شركة جوجل الأمريكية، والمتوقع إصدارها فى شهر أكتوبر القادم، مع ميزات وتقنيات تصدر للمرة الأولى فى الكاميرا مع جودة ملحوظة فى الشاشة والأداء.  


وبحسب موقع GSMArena فإنه يبدو أن شركة جوجل ستقوم بإحداث تغيير جذرى مع هواتف Google Pixel 6 ، حيث ستكون الهواتف مختلفة بشكل كبير عن هواتف Pixel 5 السابقة، كما ستكون المجموعة عبارن عن هاتفى Pixel 6 و Pixel 6 Pro . 

 

Google Pixel 6 (left) and Pixel 6 Pro (right)


وستأتى هواتف Google Pixel 6  بتصميم فى الشاشة والجسم مختلفة عن هواتف  Pixel 5 التى لم تأت بتصميم مميز، بالإضافة إلى كاميرات محسنة مع تحديثات مستمرة للكاميرا لإضافة عدد من مميزات التصوير، وإضافة مستشعرات للتكبير لالتقاط صور بجودة ودقة أفضل، وعدد من المميزات الجديدة وكاميرات محسنة تنافس أفضل هواتف الأندرويد. 

Google Pixel 6 and Pixel Watch


وستقدم هواتف Google Pixel 6  كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر عريض، بالإضافة إلى مستشعر ثالث بعدسة تليفوتوجرافية مع ميزة التقريب البصرى 3x . 

Google Pixel 6 Pro


ومن المقرر أن تعمل  هواتف Google Pixel 6 بمعالجات من نوع Snapdragon 875 من شركة كوالكوم الأمريكية والتى ستقدم أداء جيدا أفضل بكثير من معالجات هواتف Pixel 5 التى تقدم أداء مقبولا لا يرتقى لأداء معالجات الفئة المتوسطة أو تلك التى تقترب من أداء الهواتف الرائدة .

Google Pixel 6 Pro

ومن المحتمل أن تصدر جوجل هواتف Google Pixel 6 بسعر أعلى من Pixel 5 بسبب الإمكانات الكبيرة التى ستصدر بها، حيث ستبلغ حوالى 700 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالى 11 ألف جنيه مصرى.