الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. تحذير للملايين من مستخدمى هواتف آيفون.. وكيفية إنشاء قناة على يوتيوب

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها:

 

لهذا السبب .. تحذير للملايين من مستخدمى هواتف آيفون


كشف باحث فى مجال الأمن الإلكترونى عن ثغرة خطيرة فى عدد من تطبيقات App Store والتى تهدد ملايين المستخدمين من هواتف آيفون وأجهزة آيباد ، حيث تقوم هذه التطبيقات بالاحتيال على المستخدمين عن تحميلها على أجهزتهم.

 

أول فيديو وصور لهواتف Google Pixel 6 القادمة من جوجل.. شاهد


كشفت تسريبات أول فيديو وصور لهواتف Google Pixel 6 من شركة جوجل الأمريكية، والمتوقع إصدارها فى شهر أكتوبر القادم، مع ميزات وتقنيات تصدر للمرة الأولى فى الكاميرا مع جودة ملحوظة فى الشاشة والأداء.

 

لعرض موهبتك وجنى الأرباح.. كيفية إنشاء قناة على يوتيوب


مع مشاهدة مئات الملايين لفيديوهات موقع YouTube يوتيوب يوميا، أصبح الإقبال على إنشاء قنوات على يوتيوب يزداد أكثر يوميا فيوما، ومع المقابل المجزى الذى يجنيه أصحاب قنوات يوتيوب ، أصبح الكل يتسارع فى عرض المحتوى الخاص به لجذب العديد من المتابعين، واقتطاع جزء ولو بسيط من مشاهدى يوتيوب الذين يتخطى عددهم المليارات يوميا.

  

مفاجأة .. نوتش هواتف iPhone 13 أصغر 50 % من النسخ السابقة.. صور


فى مفاجآة جديدة لمنتظرى هواتف iPhone 13 كشفت تسريبات أن الهواتف القادمة من شركة آبل الأمريكية، والمقرر أن تصدر خلال شهر سبتمبر القادم، ستأتى بحجم نوتش يعادل نصف النوتش الموجود فى هواتف iPhone 12.

 

مع تطبيق سياسته اليوم.. واتسآب يحاول إرضاء مستخدميه بهذه الميزات


يسعى تطبيق  WhatsApp واتسآب منذ فترة لتحسين خدمة الدردشة والمكالمات لمستخدميه، ولتقديم تجربة أفضل، خاصة مع بدأ تطبيق شروط سياسة الخصوصية اليوم، والتى كان أعلن عنها منذ أشهر، ويأمل واتسآب مع هذه الميزات إرضاء مستخدميه الذين غضبوا بشدة من قرارته الأخيرة.