الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فى عيد ميلاد الزعيم.. كيف استقبل عادل إمام خبر وفاة والده؟

عادل إمام فى مشهد
عادل إمام فى مشهد من عمل تليفزيونى

يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال81 ، حيث يعد واحداً من أهم النجوم فى تاريخ السينما المصرية، وقدم العديد من الأعمال الفنية، التى تجاوز عددها 160 عملاً، تنوعت بين الاعمال التليفزيونية والاذاعية والمسرحية والسينمائية . 

وكشف الفنان عادل إمام خلال أحدى حوارته التليفزيونية، أنه تلقى خبر وفاة والده قبل صعوده على المسرح بساعات، حيث كان يقوم بعرض واحدة من المسرحيات فى دولة لبنان .

وتابع عادل إمام خلال الحوار، ان زوجته هالة الشلقانى أخبرته بخبر وفاة والده فى أخر ليالى عرض المسرحية فى دولة لبنان، مؤكداً انه لم يتمكن من إلغاء العرض بسبب التعاقدات، خاصة وأنها كانت أخر ليلة عرض، ما جعله يصعد على المسرح ويقدم دوره. 

وأستكمل الزعيم، أنه بعد إنتهاء العرض أراد ان يكرم والده ، وشعر برغبة فى الحديث عنه بعد وفاته، ووجد أن الجمهور هو أفضل من يتحدث معه كما أعتاد . 

واضاف ، أنه أستأذن الجمهور عقب إنتهاء العرض فى الحديث ، وبدأ كلمته قائلاً : "اليوم توفى والدى"  ، ثم تحدث بإستفاضفة عنه ، ووجد الجمهور يبكى ويضحك على بعض المواقف الكوميدية التى جمعته .

 

وتابع، أنه حين عاد إلى القاهرة كان أول طلب له ، أن يذهب إلى قبر والده ليقرأ له الفاتحة ، مؤكداً أن والده كان يخاف عليه كثيراً، وقد أدرك ذلك بعد وفاته.