الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد مرور 20 يوما.. الوضع الصحى لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

مازال الوضع الصحى للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز غير مستقر خاصة أنهما يمكثان فى المستشفى وتحديدا فى غرفة الرعاية لتلقى العلاج بعد اصابتهما بفيروس كورونا المستجد. 

وخلال 20 يوما كان هناك عديد من التطورات والأقاويل كما خرجت بعض الشائعات والتى نرصدها فى التقرير التالى منذ دخولهما المستشفى حتى الآن. 

دخول سمير ودلال المستشفى فى 30 إبريل الماضى 

في أول تعليق له بعد دخول سمير غانم ودلال عبدالعزيز المستشفى؛ تواصل الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، مع جمهوره ومحبيه عبر موقع «فيس بوك».

وكتب رامي رضوان: «أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبدالعزيز، وهما في المستشفى حاليًّا لتلقي الرعاية اللازمة».

وطالب رامي رضوان جمهوره بالدعاء لسمير غانم ودلال عبدالعزيز.

أكد مصدر خاص لـ صدى البلد، علي نقل الفنان الكبير سمير غانم إلى أحد مستشفيات العزل لتلقلي البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم دخلت إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج قبل أن يلحق بها والدها، ووالدتها الفنانة الكبيرة  دلال عبد العزيز.

يكشف صدى البلد تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير سمير غانم  والنجمة القديرة دلال عبد العزيز وذلك بعد إصابتهما بكورونا .

وعلم صدى البلد أن النجمة دلال عبد العزيز قد أصيب بالفيروس منذ حوالي أسبوعين وكانت تخضع للعزل المنزلي الا ان حالتها تدهورت منذ خمسة أيام واضطررت الدخول إلى مستشفى العزل .

فى اليوم التالى 

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، موضحا:" عائلة الفنان سمير غانم، أصيبت بفيروس كورونا ولكن إيمي ودنيا وحسن الرداد تحسنت حالتهم".

وتابع أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" والمذاع عبر منصة شاهد نت، :" هناك قلق شديد علي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، مضيفا:" الفنانة دلال عبدالعزيز في العناية المركزة منذ 8 أيام، وأمس تم نقل الفنان سمير غانم إلى المستشفى لأن حالته لم تعد تصلح للعزل في البيت.

وأكمل:" نتمني لهم تمام الشفاء وأن يعودا بصحة جيدة، مردفا:"  عائلة سمير غانم أسعدت كل المصريين وقلقون عليهم للغاية والجميع يدعو لهم".

وأشار إلي أن إيمي وحسن الرداد ودنيا تعافوا تماما من كورونا، ولكن الفنانة دلال عبدالعزيز اتعمل لها مسحة ثانية وما زالت إيجابية.

وقال مصدر طبي لصدى البلد  إن الفنان سمير غانم تم وضعه عقب وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس، وذلك خوفا على صحته وخوفا من تطور الحالة ومضاعفاتها نظرا لكبر سنه. 

ازمة صحية فى الكلى 

بينما كشف الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا ونقلهما إلى المستشفى.

وقال أشرف زكى لـ صدى البلد: أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم بدأت تتحسن كثيرا خاصة بعد نقله إلى المستشفى بسبب بعد الأزمات الصحية فى الكلى بينما تتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أيضا ونطلب الدعاء لهما وخروجهما من المستشفى فى وقت قريب.

كما كشف الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، بعد دخولهما المستشفى إثر إصابتهما بـ فيروس كورونا.

وقال طلبة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "الفنان سمير غانم ليس مصابا بفيروس كورونا، لكن لديه مشاكل في الكلى".

وأشار: "صحته في تحسن منذ دخوله المستشفى، وسيخرج من المستشفى في أقرب وقت"، متابعا: "الفنانة دلال عبدالعزيز مصابة بفيروس كورونا وهي في المستشفى حاليا".

شائعة وفاة سمير غانم 

ونفى عادل عزوز عضو نقابة المهن التمثيلية ما تردد فى الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنان سمير غانم.

وقال عادل عزوز فى تصريح لـ “صدى البلد” : أن كل ما يتردد عن وفاة الفنان القدير سمير غانم  غير صحيح وعار تماما من الصحة.

وأضاف عادل عزوز أن الفنان سمير غانم مازال على نفس الحالة التى دخل بها المستشفى والفنانة دلال عبد العزيز وليس هناك أى تطورات جديدة فى حالتهما الصحية.

كما نفى الإعلامي رامي رضوان، الشائعات المتداولة حول وفاة والد زوجته الفنان الكبير سمير غانم.

وقال الإعلامي رامي رضوان على صفحته الرسمية على فيسبوك " يا خوانا الرحممممممة من الشائعات!!!!
احنا فينا اللي مكفينا ارجووووكم.. ما يتم تداوله غيرررررر صحيح، الوضع لايزال حرج".

مستشار الرئيس لشئون الصحة

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ليست على ما يرام، ومازالا يحتاجان إلى علاج مكثف ومتابعة مستمرة ليتجاوزا تلك المرحلة الصعبة.

وكان الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز نقلا إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية، بسبب فيروس كورونا، فيما تخضع ابنتهما "دنيا" للعزل المنزلي في المنزل، بعد تبين إصابتها هي الأخرى.