الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد أزمة الإصابة والعلاج.. هل أوشكت قصة علي معلول مع الأهلي على النهاية ؟

علي معلول
علي معلول

عاد التونسي علي معلول نجم نجوم النادي الأهلي إلى قائمة الفريق في مباراة صن داونز المقبلة في بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد غياب استمر أكثر من 3 شهور بسبب الإصابة.

إصابة علي معلول 

في مباراة الأهلي التاريخية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، توقف اللعب بعد سقوط علي معلول على أرض الملعب في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

لم يستطع معلول استكمال المباراة فخرج ممسكا بالعضلة الخلفية، قبل أن يعلن الأهلي عن تفاصيل إصابته.

ومنذ إصابة علي معلول، تحدد أكثر من موعد لعودته لكن المدة طالت، بعد أزمة نشبت بينه وبين إدارة الأهلي بشأن العلاج والاستشفاء من الإصابة.

أزمة معلول مع الأهلي 

تسببت إصابة علي معلول في أزمة مع الإدارة الطبية في النادي الأهلي بشأن تفاصيل العلاج من الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وبدأت المشكلة مع رفض علي معلول البقاء في مصر لمباشرة برنامج علاجه تحت إشراف طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، والإصرار على استكمال علاجه في تونس، ما أحدث سوء تفاهم وأزمة ثقة بين الطرفين.

تمديد عقد علي معلول 

وكان علي معلول قد ألمح في وقت سابق عن تمديد عقده مع النادي الأهلي مع انتهاء العقد نهاية الموسم الحالي، لكن الأزمة الأخيرة التي حدثت قد تغير وجهة اللاعب أو ترده عن فكرة التمديد للأهلي.

وحسب تقارير صحفية عدة، يتلقى معلول عروضا مغرية من أندية تونسية محلية، وأخرى إماراتية، ويدرس العرض الأقوى والأنسب له خلال الفترة المقبلة.

أفضل ظهير في الدوري المصري

ويعد علي معلول الظهير الأفضل في الدوري المصري منذ انضمامه إلى فريق الأهلي وحتى الآن، بل  من أفضل اللاعبين في مصر والنادي الأهلي.

وقاد معلول النادي الأهلي لعدد من البطولات الكبيرة محليا وقاريا، وكان آخرها بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.