الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعنة عائلة شنب.. حكاية سيارة كورية شهيرة ظهرت فى فيلم بنات العم | صور

لعنة عائلة شنب..حكاية
لعنة عائلة شنب..حكاية سيارة كورية شهيرة ظهرت فى بنات العم

ثلاثة فنانين ارتبطت أسمائهم ببعض دائمًا في أذهان الجماهير، حيث شكلوا ثلاثي كوميدي، شبهه الكثير بفريق ثلاثي أضواء المسرح، عملوا على خلق صورة فنية كوميدية جديدة خاصة بهم، استطاعوا أن يحققوا نجاحًا منقطع النظير في فترة وجيزة، فأصبحوا من نجوم الصف الأول عن جدارة إنهم شيكو و هشام ماجد و أحمد فهمي.

اشترك الفنانون الثلاثة، شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، في عمل سينمائي أحدث ضجة كبيرة لتناوله قصة جديدة وغريبة، تشبه الحكايات الأسطورية التي تتناولها السينما الهوليودية ولكن بشكل كوميدي بحت، حيث ثلاث بنات هن شوق و شاهندا وشيماء، بنات عم يعيشن مع جدتهن بطة والتي جسدت شخصيتها الفنانة رجاء الجداوي، تصيبهن لعنة بسبب رغبتهن في بيع القصر الذي يقيمن فيه مثلما حدث مع أجدادهن.

ولكن اللعنة التي أصابت البنات كانت طريفة بحد كبير وكانت سبباً رئيسياً لسير الأحداث الكوميدية لهذا الفيلم، حيث تحول ثلاثتهن إلى رجال و أصبحن شاهندي " هشام ماجد " و شوقي " أحمد فهي " و شامي " شيكو، وتحولت جدتهن بطة رجل هي الأخرى وجسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله، ودارت أحداث الفيلم حول محاولة استرجاع الفتيات لقصرهم الموروث حتى يرجعن إلى طبيعتهن مرة أخرى.

وبعد أن تحول الفتيات الثلاث إلى رجال ظهروا في مشهد أثناء ذهابهم إلى أحد الأسواق التجارية لشراء ملابس تصلح لشخصياتهم الجديدة، وكان مشهد يعبر بشكل طريف عن طريقة الفتيات في محاولة اصطفاف السيارة، أثناء استقلالهم سيارة من إنتاج الصانع الكوري KIA كيا.

أنتجت السيارة التي استقلها الثلاثي الكوميدي شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية كيا KIA، التي تأسست في العام 1944، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات هيونداي كيا، وكانت بدايات هذه الشركة في تصنيع الدراجات اليدوية والأنابيب الفولاذية، إلى أن اتجهت إلى صناعة سيارات باسمها في العام 1974.

وظهرت السيارة كيا برفقة الثلاثي من الطراز KIA CERATO موديل عام 2011 ، بعدة محركات جميعها مكونة من 4 أسطوانات، أولها بسعة 2 لتر، والثاني بسعة 2.4 لتر، وثالث بسعة 1.6 لتر، يستطيع أن يولد قوة قدرها 122 حصانًا، وتتصل جميع محركاتها بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من 6 سرعات.

جدير بالذكر أن فيلم بنات العم بطولة كلًا من " أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، إدوارد، رجاء الجداوي، صلاح عبدالله، يسرا اللوزي، أحمد فتحي، حسن مصطفى، بدرية طلبة، أيتن عامر" ومن تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد، و إخراج أحمد سمير فرج، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة في 26 يناير من العام 2012.