الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مياه المنيا : تنظم إحتفالية لحفظة القرآن الكريم

المهندس ياسر الشهاوى
المهندس ياسر الشهاوى يكرم حفظة القرآن الكريم

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا إحتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم من العاملين بالشركة وأسرهم .

 

وقال المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه المنيا أن هذه الاحتفالية تأتي تحفيزاً للعاملين بالشركة وأبنائهم الذين اجتهدوا في حفظ كتاب الله حيث أن هذه المسابقة تعقد كل عام في شهر رمضان الكريم ويتم تشكيل لجنة لإختبار المتقدمين لهذه المسابقة.

 

وأضاف الشهاوي أن الشركة تعمل علي مشاركة العاملين بها في كافة الاحتفالات مثل يوم الشهيد والأم المثالية وأوائل الثانوية العامة وأن الشركة تعمل جاهدةعلي مكافأة العاملين في كافة المجالات لبث روح الإنتماء لمصرنا الحبيبة.

 

وفي سياق متصل أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا مشروع "صحتهم مستقبلهم " والخاص بالتوعية الطلابية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" بثلاثة مراكز سمالوط والمنيا وأبوقرقاص.

 

وقال المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا،  أن المشروع يقوم على 5 محاور هو ترشيد إستخدام المياه والإستخدام الأمثل للصرف الصحى والنظافة العامة والنظافة الشخصية والتغذية السليمة ويتم تنفيذه بثلاث مراكز بالمحافظة وهى أبوقرقاص وسمالوط والمنيا مستهدفا 180 ألف طالب وطالبة في 210 مدرسة 70 مدرسة لكل مركز.

 

وأشار إلى تكريم مدارس المنيا وسمالوط وأبوقرقاص المشاركة فى المشروع والتى قام الطلاب المكرمين بعمل أعمال فنية خاصة بالتوعية.

 

وأكد الشهاوى اهتمام الشركة بنشر رسائل التوعية لترشيد استهلاك المياه ضمن تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بتكثيف حملات  التوعية للحفاظ على كل قطرة مياه وشبكات الصرف الصحى.

 

وفي سياق متصل قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، أن أحد مزايا العدادات مسبقة الدفع استمرار الخدمة دون انقطاع خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية لافتا إلى إمكانية شحن العدادات مسبقة الدفع من خلال منافذ فورى المنتشرة بأنحاء المحافظة.

 

وأضاف أن التوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع يأتى ضمن خطة الشركة  للتحول الرقمى وميكنة الخدمات فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأشار رئيس شركة مياه المنيا، إلى تشكيل غرفة طوارئ بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة، استعدادا لأعياد العمال والقيامة وشم النسيم، وذلك بمشاركة القطاعات الرئيسية بالشركة وفروعها بكافة المراكز والإدارة العامة للأمن والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية وخدمة المواطنين.

 

وأوضح أن خطة الطوارئ تشمل منظومة الجودة والمعامل المركزية ومعامل المحطات لافتا أن الشركة لديها معامل متنقلة ومجهزة لرفع عينات المياه من أطراف الشبكات والمنازل، وتحليلها حال ورد أى شكاوى تتعلق بنوعية وجودة المياه.

 

وأكد الشهاوى استمرار العمل بكافة محطات الشركة طوال ال٢٤ ساعة واستقبال كافة شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن عن طريق الإتصال من الرقم الأرضى ١٢٥ أو موبايل ٠١٢٧١١٩٦١٩٦أو ٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ والواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ أو من خلال تطبيق 125 كما يمكن للمواطنين التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكترونى https://miniawater.com/homeأو صفحة الشركة على  الفيس بوك شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا.

وذكر رئيس شركة مياه المنيا، أن خطط الطوارئ والأزمات تأتى ضمن  تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة.