الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صفقة الأهلي المنتظرة.. تفاصيل التحرك الأخير لـ إنبي لمنع رحيل كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

استقر مجلس إدارة نادي إنبي على عقد جلسة طارئة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم مصير شراء كريم فؤاد لاعب الفريق المعار من النجوم والذى تنتهى مدته إعارته بنهاية الموسم الكروى الجارى .

ومن المقرر أن تعقد جلسة مجلس إدارة إنبي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم الأمر بشكل تام ورسمي خاصة وأن آخر مدة لتفعيل عقد شرائه من النجوم يوم 31 مايو الجارى وفقا للعقد المبرم بين الطرفين إنبي والنجوم .

ويمتلك إنبي فرصة كبيرة فى الحصول على خدمات كريم فؤاد حال تسديد مبلغ 15 مليون جنيه للنجوم وذلك قبل يوم 31 مايو الجارى ، أما فى حال انتهاء المدة ومع حلول أول شهر يونيو المقبل يصبح اللاعب من حق النجوم ولا يحق لإنبي تفعيل بند ضمه بشكل نهائى .

وكان حلمى طولان المدير الفنى لإنبي أوصي بحسم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى فى ظل الحاجة الفنية إلى بقاءه نتيجة الاعتماد عليه بشكل كامل فى التشكيل الأساسى للفريق نتيجة القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها .

وشهدت الأيام الماضية محاولات من قبل إنبي مع إدارة النجوم لتخفيض مبلغ 15 مليون جنيه وحسم ضم كريم فؤاد بشكل رسمي إلا أن الطرف الأخير رفض كل محاولات البترولى وتمسك بالمبلغ الموضوع فى التعاقد للاستغناء عن خدمات فؤاد بشكل رسمي ، ويتمسك النجوم بتحقيق أعلى استفادة مادية ممكنة من بيع كريم فؤاد خاصة وأن اللاعب محور اهتمام عدد من الأندية وعلى رأسهم الأهلى وبيراميدز .

وكانت الأيام الماضية شهدت ارتباط اسم كريم فؤاد بالانتقال إلى الأهلي بقوة وأشار البعض إلى أن اللاعب وقع بشكل رسمي للمارد الأحمر وينتظر حسم الصفقة مع ناديه للإعلان الرسمي .