الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ كفر الشيخ يجري اتصالا هاتفيا بوزير الإسكان لحل مشكلة التحويل الإجباري

وزير الإسكان والمحافظ
وزير الإسكان والمحافظ

صرح المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أجري اتصالا هاتفيا بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، أن وزير الإسكان أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، كذا أي شكاوى خاصة بالإسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين، بالإضافة أنه تم الاتفاق على إرجاء جميع الرسائل التي يتم إرسالها للمواطنين بخصوص التحويل الإجباري لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلى المحافظة.

فضلاً عن تأكيد المحافظة بأن الإنشاءات الحالية بمشاريع الإسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدعم الدولة وفي إطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن والتي ستحدث انفراجة في ملف الإسكان بالكامل والذي دام مشكلته عشرات السنين.

جدير بالذكر، أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلى استغلال الأراضي غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التي تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.