الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة يعلن تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

وأرسل مسئولو النادي الإسماعيلي احتجاجا لاتحاد الكرة في أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والذي كان مقررا لها اليوم، الخميس، دون تأجيل قمة الإسماعيلي مع الزمالك في كأس مصر والتي ستنطلق فى نفس يوم اللقاء الأول. 

 

وأكد  مسئولو النادي الإسماعيلي فى الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلي يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وهو ما يضر بالمسابقة. 

 

ويري الإسماعيلي أن ثاني أسباب الاحتجاج يتمثل في تغيير ترتيب المباريات ، فضلا عن حصول المنافس “بيراميدز” على فترة راحة أطول. 

 

وأكد مسئولو الدراويش في ختام الاحتجاج أن الفريق في حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الإسماعيلي عددا من لاعبيه البارزين خلال مواجهة الزمالك المقرر إقامتها اليوم في إطار لقاءات ثمن نهائي كأس مصر.

 

ويغيب عن الإسماعيلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك كل من حسين السيد بسبب الإصابة، وعبد الرحمن مجدي لخضوعه لبرنامج تأهيلي قوى نظرا لعودته من إصابة طويلة.