الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صدمة كبري لمستخدمي سماعات AirPods اللاسلكية من آبل

صدمة كبري لمستخدمي
صدمة كبري لمستخدمي سماعات AirPods اللاسلكية من آبل

كشفت تقارير أن شركة Apple آبل الأمريكية لن تصدر سماعات AirPods جديدة هذا العام ، على أن يكون إصدارها العام القادم 2022 ، مع عدد من الميزات والتغييرت الجديدة . 


وبحسب تقرير من وكالة بلومبرج فإن شركة آبل لن تصدر أي إصدارات جديدة من سماعاتها اللاسلكية AirPods، وذلك على الرغم من أن آبل لم تصدر تصميما جديدا لها منذ عام 2019 . 

 


ومن المقرر أن تصدر شركة آبل سماعات AirPods 3 و AirPods Pro 2 العام القادم 2022 بتغغيرات جذرية في التصميم، حيث ستأتي مع سيقان قابلة للإزالة أو بدون سيقان على الإطلاق .

 

وسيتم إصدار التغييرات الجديدة مع سماعات Beats التي من المحتمل أن تصدرها شركة آبل الشهر المقبل، كما لا توجد أية  خطط لترقية سماعات الرأس  AirPods Max التي تم إطلاقها العام الماضى ببطارية تصل إلى 20 ساعة يتم شحنها عبر موصل Lightning  3.5 مم . 


وستحصل سماعات سماعات AirPods 3 وAirPods Pro 2 العام القادم 2022 على عدد من الميزات منها ميزة Spatial audio ، والتى تمنح نقاء صوتى كبير كتجربة مشاهدة لتجربة السينما، إلى جانب ميزة التبديل التلقائي للمستخدمين التى تنقل الصوت بسلاسة بين هواتف ايفون وأجهزة آيباد وأجهزة كمبيوتر ماك، كما تتيح ميزة مشاركة الصوت مشاركة المقاطع الصوتية بسهولة إلى AirPods وآيفون و آيباد و iPod touch .