الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يارب ما يشوفوش اللي شافوه بناتي.. ميمي جمال توجه رسالة مؤثرة لبنات سمير غانم

ميمي جمال
ميمي جمال

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن عائلة الفنان الراحل سمير غانم وخاصة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي ووالدتهما النجمة دلال عبد العزيز .

وقالت جمال، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية ON، "أنا يوميا بكلم رامي رضوان وبطمن عليها، وبطلب من ربنا إن بنات سمير غانم مايشوفوش اللي شافوه بناتي".

أضافت: "يوم ما حسن مصطفى توفى بناتي كانوا في حالة صعبة، وأنا كمان كنت جنبهم فما بالكم أن الأم كمان مش موجودة، ده اللي قاطم ظهري ومخليني كل يوم أقول لرامي إيه اللي بسمعه ده، كل يوم بيطلعوا أن الممثلين كلها ماتت".

اختتمت: "يا رب دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة بحق جاه النبي".

نشرت الفنان ناهد السباعي صورة لها برفقة الفنانة دلال عبد العزيز من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت ناهد السباعي على الصورة قائلة :" استاذه دلال كانت علي طول تطمن علي بابا في المستشفي وماسبتنيش انا واختي زي ماباين في الصورة وساعه وفاه اخويا جت البيت لامي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك ".

وأعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، آخر تطورات الحالة الصحية  للفنانة دلال عبد العزيز .

وقال عوض، في تصريحات تليفزيونية، إن دلال عبد العزيز ما زالت تعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وما زالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات.

وأضاف: "الفنانة  دلال عبد العزيز  تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها الشفاء بإذن الله".