الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كانت ستسعد بالاسم.. مدرب الأميرة ديانا يعلق على اختيار اسم ابنة الأمير هاري وميجن

ديانا
ديانا

وضعت ميجان ماركل دوقة ساسكس، مولودها الثاني، مساء الأحد،  وجاءت فتاة أسمتها هي وزوجها الأمير هاري "ليليبيت" وهو اسم مشتق من اسمي الملكة إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، قال مدرب الصوت السابق لديانا، ستيوارت بيرس، كانت ديانا ستسعد بشكل لا يصدق عندما تُدعى حفيدتها ليليبت ديانا.

وقال الأمير هاري، " سعادتنا لا توصف بمولودنا الثاني، وسعدنا بكونها بنت، لذلك قررنا أن نختار لها إسم يجمع بين اسم الملكة واسم امي الأميرة ديانا، كما نتمنى لو امتلكت صفاتهما مجتمعين".

ميجان وهاري

وأضاف ستيوارت،  ليليبت هو اسم حيوان أليف خاص جدا تم اعطائه للملكة إليزابيث الثانية عندما كانت طفلة لانها لم تستطع نطق المقاطع الأربعة لإسمها الاول.

وتابع، كانت ديانا لتسعد بشكل هائل لإختيار اسم الطفل الصغير، نظرا لأن ديانا كانت تجسيدا للحب ونموذجا للعاطفة الغير مشروطة.

واستطرد، كانت ديانا متسامحة جدا مع الجميع، وكانت تعشق الموسيقى والطبيعة والتأمل.

وانسحب الأمير هاري البالغ من العمر 36 عاما، السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، وميجن ماركل من العائلة المالكة منذ أبريل 2020، ويعيش هاري وميجن مع ابنهما آرتشي الذي يبلغ سنتين في فيلا فاخرة قرب لوس أنجلوس، كما وقّع الزوجان عقودا بمبالغ طائلة مع منصتي نتفليكس و سبوتيفاي.