الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صناع "كان لك معايا" فى ندوة تكريم بصدى البلد بعد فوزهم بجائزتين من مهرجان فاتن حمامة بـ لندن

صناع فيلم كان لك
صناع فيلم كان لك معايا

بعد حصولهم على جائزتى لجنة التحكيم وأفضل ممثلة من مهرجان فاتن حمامة السينمائى الدولى المُقام في لندن هذا العام، حل كل من الفنان القدير محمود قابيل والمخرجة روجينا بسالى والفنانة منة جلال صناع فيلم كان لك معايا  ضيوف على موقع صدى البلد ، فى  ندوة تم تكريمهم فيها عن العمل. 

 

وقد كشف صناع الفيلم خلال الندوة العديد من الكواليس الخاصة بالعمل ، وسر تنازل كل من بطل العمل الفنان محمود قابيل والفنانة منة جلال والفنان أسامة أسعد عن أجورهم دعماً إلى التجربة ، التى حظت بإشادات نقدية وجماهيرية . 

 

وخلال الندوة كشف الفنان القدير محمود قابيل عن إعجابه الشديد باداء  الشباب المشاركين له فى العمل منة جلال وأسامة أسعد ، كما كشف عن سر تعاونه للمرة الثانية مع مخرجة العمل روجينا بسالى  بعد ان قدما معاً فيلم “نجم كبير ” ، ثم كررا التعاون من خلال فيلم “ كان لك معايا ”.

 

كان فيلم كان لك معايا قد حصد  فى أول المهرجانات التي يشارك بها، جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثلة ،من مهرجان فاتن حمامة الدولى والمقام فى لندن هذا العام ، وتكونت لجنة التحكيم من المنتج المصرى هشلم سليمان والمنتج الإيطالي لورنزو كارفيللى والممثل شون كورنين.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة، تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقان ثم يلتقيان من جديد بعد وصولها لسن المعاش ويتفقان على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة في الأحداث.

 

فيلم "كان لك معايا" من إنتاج المركز القومي التابع الى وزارة الثقافة، ومن من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه ، وقد شارك به عدد من ضويف الشرف ابرزهم الفنانة عائشة بن احمد .