الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالدموع والزغاريد..عروس العريش تتسلم شقتها السكنية هدية السيسي لها

السيسي
السيسي

عبرت سيدة ميزار عبد الله عروس العريش التي أهداها السيسي شقة سكنية، عن عميق فرحتها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تلبية طلبها.


ووجهت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية محمد شردي، مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر شاشة الحياة، مساء اليوم الأربعاء، الشكر للرئيس السيسي ومحافظ جنوب سيناء، قائلة :"أشكر الرئيس السيسي على الهدية الجميلة، وبقوله شكرا يا ريس وسمعت صوتي في العريش، وتم تسليمي الشقة بالفعل وأشكر الجميع والمحافظ".

 

وأضافت سيدة ميزار عبد الله عروس العريش التي أهداها السيسي شقة سكنية، إحنا 8 بنات فيهم 4 مكفوفين، و2 مكفوفين متزوجين، متابعة أن الرئيس السيسي رئيس عظيم ونشكره دائما.


وتابعت سيدة ميزار عبد الله عروس العريش التي أهداها السيسي شقة سكنية، أنها ستبدأ حياتها من جديد داخل شقتها الجديدة ودائما تذكر بالدعاء والشكر كل من كان عونا لها في أن يصبح لها شقة.


فيما سلم، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، سيدة ميزار عبد الله، وهي من ذوى الاحتياجات الخاصة، شقة سكنية هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في ديوان عام محافظة شمال سيناء، بعد توقيع السيدة على عقد ملكية الشقة.

 

وقال المهندس محمد رضوان، وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء، إنه تم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لحصول سيدة ميزار المستفيدة على الشقة التى أهداها لها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف أنه تم تحرير العقد وتجهيزه، وتم بالفعل تسليم مفتاح شقتها الجديدة، والمكونة من 3 غرف على مساحة 90 مترًا دور أول بعمارات الإسكان الاجتماعي في حي العبور بالعريش.