الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

من سامسونج

تسريبات مصورة تكشف مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

تسريبات مصورة تكشف
تسريبات مصورة تكشف مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

كشفت تسريبات صور وعدد من مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي، والذي تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاقه في مؤتمرها القادم في شهر أغسطس مع عدد من الهواتف الأخرى القابلة للطي، حيث تظهر الصور تغييرا واضحا في شكل الهاتف وتصميمه ستجعله مختلفا تماما عن سابقه Galaxy Z Fold 2. 

 

وبحسب موقع Tom's Guide فإن الصور تظهر سمكا أكبر في جوانب هاتف Galaxy Z Fold 3 مع حواف مسطحة وكاميرات دائرية مصفوفة بشكل أفقي ، مع قلم S Pen  الذكي ، الذى من المتوقع أن يأتي بفتحة مخصصة داخل الهاتف. 

 

 

(Image source: Meeco.kr)

وتشير عدد من التقارير الأخرى أن شركة سامسونج قد قامت بإزالة هاتف  Galaxy Z Fold 2 من متجرها، والذي تم طرحه العام الماضي، وذلك تمهيدا لإحلال هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي سيتم طرحه خلال أقل من شهرين، كما أنه من المتوقع أن توقف سامسونج البيع لهاتفها السابق تمهيدا لحملة إعلانية كبرى تروج فيها ل Galaxy Z Fold 3 . 

The Galaxy Z Fold 3 is one of two foldable smartphones that Samsung is expected to launch this year. (Image source: Meeco.kr)

وستحصل كاميرات هاتف Galaxy Z Fold 3 من سامسونج على تقنيات iOS ف الكاميرات الخلفية،  مع شاشة بقياس 8.3 بوصة، وشاشة خارجية 7.6 أو 7.7، بمعدل تحديث عالٍ، يبلغ 120 هرتز في الثانية.

There is still some confusion about Galaxy Z Flip 3, Z Fold 3 launch dates  - SamMobile


وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من سامسونج، على بطارية بسعة 4800 أو 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وومن المحتمل أن يصدر الهاتف بتقنية الكاميرا من الجيل الثالث أو الكاميرا السيلفي

 تحت الشاشة.

Samsung Galaxy Z Fold 3 renders show how the foldable flagship could look  with flat edges - NotebookCheck.net News


وسيعمل هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من سامسونج مع معالج من نوع  Exynos 9925، والذي تم تصنيعه مع شركة AMD المتخصصة في صنع المعالجات لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو معالج Snapdragon 888+، من تصنيع شركة كوالكوم الأمريكية، والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن. 

 

Kristijan Lucic | LaptrinhX