الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آداب عين شمس تعلن جداول امتحانات التخرج دور يونيو

طلاب
طلاب

قال الدكتور مصطفى مرتضى، عميد كلية الآداب جامعة عين شمس، إن الكلية تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب، من تعقيم مستمر لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى تقسيم الامتحانات على فترات؛ تحقيقا للتباعد الاجتماعي، ويقسم الأسبوع بين الطلاب.

 

 

وأشار إلى أنه تم إعلان جداول امتحانات التخرج دور يونيو 2021 ويمكن للطلاب معرفة الجداول من خلال هذا الرابط  اضغط هنا .

 

وأضاف عميد الكلية، أنه في حالتى الاشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا، سيتم قبول الاعتذارات ولن يتأثر تقدير الطالب عند أدائه الامتحان مستقبلا منوها  أن إدارة الكلية تقبل أي عذر طبي في حالة تطبيق كافة الشروط وهي أن يتقدم الطالب بعذر طبي من إحدى مستشفيات جامعة عين شمس .

 

كما قامت الملحقية الثقافية لمملكة البحرين بإرسال درع لشكر القائمين على شؤون الوافدين بإدارة الدراسات العليا في لفتة كريمة من خلود راشد مطر الملحق الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة تكريما لجهود قطاع الدراسات العليا والبحوث في إطار التعاون العلمى والتبادل الثقافي بين البلدين وتتويجا للجهود التي تبذلها إدارة كلية الآداب بجامعة عين شمس متمثلة في قطاع الدراسات العليا والبحوث في إدارة شؤون الوافدين.

 


وقامت الدكتورة شيرين مظلوم وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس، بتسليم الدرع لموظفي إدارة الوافدين على رأسهم  حنان  حلمي، سارة احمد واحمد ندا .
 

وأعربت الدكتورة شيرين مظلوم عن سعادتها لهذا التكريم لأنه يتوج مجهود منظومة متكاملة في قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس  بقيادة الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، وبإشراف الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتور  مصطفى مرتضى عميد الكلية .