الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد اهتمام بيراميدز.. جلسة حاسمة بين المصري وعلى ماهر

على ماهر مدرب المصري
على ماهر مدرب المصري

يعقد مسئولو نادى المصري البورسعيدى برئاسة المهندس سمير حلبية جلسة حاسمة مع على ماهر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لحسم مصير تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وينتهى تعاقد على ماهر بنهاية الموسم الكروى الجاري بعد أن كان وقع عقدا يمتد إلى عام ونصف خلال توليه مسئولية الفريق البورسعيدى .

ويأمل مسئولو المصري فى بقاء على ماهر فى قيادة المسئولية الفنية للفريق خاصة فى ظل العروض المميزة التى يقدمها المصري معه وتواجده فى المراكز الأولى بمسابقة الدوري الممتاز .

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة حاسمة بين الطرفين مجلس المصري وعلى ماهر بمجرد انتهاء الفريق البورسعيدى من مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي والمقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد الإسكندرية فى إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .

وكانت الأيام الماضية شهدت أنباء أشارت إلى وجود مفاوضات قوية من جانب بيراميدز مع على ماهر لتولي تدريب الفريق خلفا للأرجنتينى أروابارينا .

وعلى الجانب الأخر ، أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي المصـري لن ينتقل إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري ، مشيرا إلى صعوبة انتقال أي من لاعبي الفريق البورسعيدي إلى المارد الأحمر .

وقال أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية’ :أتمنى استمرار عمر كمال مع النادي المصري ، بعد تألق اللاعب هذا الموسم تحت قيادة علي ماهر ، ولكن إذا تمسك بالرحيل فستكون وجهته المقبلة ’’ بيراميدز ’’ وليس الأهلي ، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين سبق لهم الانتقال من الفريق البورسعيدي إلى بيراميدز مثل إسلام عيسى و أحمد أيمن منصور ومحمود وادي .