الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب عطل مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن كوم أمبو بأسوان

قطع المياه - أرشيفية
قطع المياه - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، أنه نظراً لحدوث عطل مفاجئ في محطة رؤوف لمياه الشرب الرئيسية اليوم الخميس، تم قطع المياه عن مدينة كوم أمبو وبعض القرى التابعة لها لمدة 3 ساعات لحين إصلاح العطل.

 

وأوضحت الشركة فى بيان لها، أنه الخط الناقل لمياه الشرب من محطة فطيرة إلى مدينة ومركز نصر النوبة بقطر 600 مللي تعرض أيضاً إلى كسر ولكن تم استبداله بالخط البديل ولذا سيكون هناك ضعف في تدفق مياه الشرب لحين تشغيل الخط بالكامل.

وأقرأ أيضاً:

وكانت واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان اليوم الخميس، تنظيم حملاتها المكبرة لضبط الخارجين عن القانون وكافة المخالفات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام عثمان مدير الأمن ،  ففى مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة تم ضبط متهم ، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن ( 1.500) جرام و  (25) جرام هيروين.

 

وفي مجال تنفيذ الأحكام، نجحت جهود الأجهزة المعنية في ضبط 545 حكمًا، كما تم ضبط 132 حكم حبس جزئي، و 22 حكم حبس مستأنف و 263 أحكام غرامات، و 127 أحكام المخالفات ، فضلاً عن ضبط حالة جنايات.

 

أما في مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 19 قضية تموينية شملت ضبط 7 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى ضبط 3 قضايا للمخالفات البلدية ، فضلاً عن ضبط 5 قضايا لعدم حمل شهادة صحية  ، علاوة علي ضبط قضية لإستخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، فضلاً عن ضبط 3 قضايا للبيع بأزيد من السعر الرسمي.

 

وبالنسبة لمجال ضبط القضايا المرورية، فتم ضبط 303 مخالفة مرورية شملت ضبط 2 مركبة توك توك بدون ترخيص ، بجانب التصالح الفوري في 53 مخالفة، هذا بالإضافة إلى القيام بتحرير 85 مخالفة غرامة ونش ، وكذا القيام بسحب تراخيص لـ 56 حالة لعدم قبول التصالح، علاوة على تحرير 27 مخالفات تجاوز حد السرعة، فضلًا عن 80 مخالفة متنوعة. 

 

وتركت نتائج الحملة الأمنية الأثر الطيب والملموس لدى المواطنين، ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.