الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غير موفق.. أيمن بهجت قمر يعلق على تصريح سيد عبد الحفيظ بشأن ضربات جزاء الزمالك

صدى البلد

تحدث أيمن بهجت قمر، خلال ندوته في موقع “صدى البلد” عن رأيه في تصريح كابتن سيد عبد الحفيظ بخصوص ضربات جزاء الزمالك.

 وقال أيمن بهجت قمر: "تصريح سيد عبد الحفيظ حول الحكام وان نادي الزمالك متبقي له 7 ضربات جزاء في سبع مباريات هو تصريح غيذ موفق بالمرة". 

أكد أيمن بهجت قمر: "أي إنسان عنده ضمير لابد أن يراعي ضميره قبل أن يقدم على أي فعل؛ فتخيل الرياضة أصبحت تخوض في ذمة أحد لكي يظهر أننى فريق جامد.. وإني لو خسرت يبقي في ناس مرتشية او ناس متساهلة".

وأختتم أيمن بهجت قمر: "لابد ان نتوقف من كل هذة المهاترات ؛ مش عاوزين الكورة تدخلنا النار.. أيمن بهجت قمر يتحدث عن كواليس مشكلته مع خالد الغندور : كشف المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر خلال ندوته في موقع صدى البلد عن كواليس مشكلته مع الإعلامي خالد الغندور. 

 

وقال أيمن بهجت قمر: "خالد الغندور لديه صفحة وأكونت شخصي على فيس بوك وبيكون قافل الأكونت علشان أي شتيمة أو أي حد يغلط". أضاف أيمن بهجت قمر "كنت بكتب معاه حاجات لطيفة هزار مفيهاش أي إهانة، مش ممكن أهين نادي الزمالك وأنا بكتب لكابتن الزمالك عيب يبقى قله ذوق مني وأن الزمالك لا يقل عن النادي الأهلي". اختتم أيمن بهجت قمر:" ولكن وجدت أنه يجادل في موضوع نادى القرن ويقنع الجمهور بغير الحقيقة ؛ ويجعل هناك شحن جماهيري واحتقان بين الجمهورين".

 وأعرب الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، عن سعادته بالإنجاز العظيم الذي حققه منتخب مصر لكرة اليد، كما قدم الدعم لمنتخب كرة القدم بعد خسارته من البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020. أيمن بهجت قمر خلال ندوته في صدى البلد: فخور بإنجاز منتخب اليد وأضاف "بهجت" خلال ندوته بموقع "صدى البلد" قائلاً:" فخور جدًا بالإنجاز العظيم اللي حققه منتخب اليد ، ومصر كلها فخوره بيه وفرحت بيه جدًا". وعن منتخب كرة القدم قال بهجت:" تابعت أجزاء كبيرة من مباريات كرة القدم في الأولمبياد، وحظهم بس كان سئ جدًا أنهم لاعبو البرازيل، وهما لو كانوا حصلوا على المركز الأول في المجموعة كان ممكن يبقى طريقهم أسهل بس فريق بحجم البرازيل طبعًا، وبحجم القيمة التسويقية للاعيبة اللي موجوده في منتخب البرازيل والمحترفين فدا طبيعي، وهو الاستثنائي أنك ممكن تكسب البرازيل، والمنتخب دا سبق وكسب البرازيل في مصر في ماتش ودي، بس طبعًا لما البرازيل بتلعب معاك في بطولة زي كدا فطبعًا الموضوع كان صعب جدًا". 

 

وأردف أيمن بهجت قمر: "لو كان في بعض اللاعيبة المحترفة زي محمد صلاح لو كانوا موجودين بجانبهم كان هيفرق كتير، وأعتقد أن الـ 3 كباتن اللي كانوا موجودين"محمد الشناوي- الونش- حجازي" ، كانوا قد المسؤولية وبان قد اي هما التلاتة كانوا مؤثرين في الفريق جدًا، مش مجرد بس لاعيبة كبار بل على مستوى الأداء في الملعب وعن مستوى قيادة الفريق كانوا كويسين هما والمجموعة اللي كانت موجودة"