الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيكم كل العبر.. سمية الخشاب تفتح النار على المتنمرين

صدى البلد

هاجمت الفنانة سمية الخشاب، المتنمرين من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها عبر موقع تويتر .

وكتبت سمية الخشاب:  دايما الشخص المتنمر بيكون فية كل العبر ، عمري ما شوفت حد بيتنمر و شكلة كان بيرفكت او محبوب او ناجح، عشان كدا حاولوا متخلوش التنمر يأثر علي صحتكم النفسية ابدا بالعكس يبقي fuel عشان تقهروهم اكتر بثقتكم بنفسكم .


و كانت الفنانة سمية الخشاب، وجهت رسالة لـ طلاب الثانوية العامة، من خلال تغريده نشرتها عبر حسابها عبر موقع تويتر .

 

وكتبت سمية الخشاب: “بكرا تعرفوا أن فرحتكم بنتيجة الثانوية العامة متجيش ولا حاجة جنب وانتوا بتعدوا صافي من الكلية وجه مرتاح ”.

وكان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية.

 

وتقول كلمات الأغنية، «أوعدك، عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك، هفضل جمبك بقى وهصونك، بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك،” وتكمل سمية الخشاب الأغنية قائلة: “يا ولا، أنا جامدة وضد الكسر، أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر، أنا متلقبة كده ملبن مصر، بيمشوا ورايا لحد العصر».

 

وسبق أن غردت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": “‏الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس”.

 

وجاءت التغريدة بعد ساعات من مهاجمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع “ سناب شات”، موضحة أنها لا تقدم أي محتوى وتعتقد أن سناب شات عبارة عن مرآة.