الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاعتزال أفضل.. وليد صلاح الدين يقدم نصيحة لمدافع الأهلي

سعد سمير والشناوي
سعد سمير والشناوي

قال وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، إنه على مسئولي القلعة الحمراء توجيه الشكر لسعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بدلاً من إعارته أو أن اللاعب يعلن اعتزاله.

 

وأضاف وليد صلاح الدين في تصريحات ببرنامج "60 دقيقة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "اختيار كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر في هذه المرحلة موفق جدا لأنه يمتلك أقوى سيرة ذاتية من بين المرشحين، وأتمنى له التوفيق مع الجهاز المعاون المصري".

 

وتابع: "أتمنى أن يتم منح كيروش فرصة لتدريب منتخب مصر لمدة عامين بغض النظر عن النتائج، وأنا ضد أن يكون التعاقد معه من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم فقط وإن لم يصل يرحل، انا ضد ذلك".

 

وانتقل وليد صلاح الدين للحديث عن صفقات الأهلي والزمالك الجديدة، قائلا: "الأهلي ضم لاعبان مصريان وأخرين أجانب، واستطاع أن يعوض المراكز التي كان يحتاج الدعم فيها، بالإضافة إلى عودة المعارين عمار حمدي وأحمد عبد القادر".

 

وواصل: "الزمالك أيضا دعم صفوفه بلاعبين جديدين وأعاد مصطفى فتحي ورزاق سيسه، وكذلك التعاقد مع حمدي النقاز، والذي سيحل أزمة لدى الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة وسيتنازل عن جزء منها، ويُمكن للزمالك أن يُفكر في إعارته فيستفيد منه ماديا".

 

واختتم: "كنت أتمنى ألا يخرج سعد سمير للإعارة، أرى أنه كان لابد أن يوجه النادي له الشكر أو أن يُعلن اللاعب إعتزاله، لأن اللاعب الكبير لا يستفيد شئ من الإعارة ولا حتى النادي، لكن خروج اللاعبين الصغار للإعارة هو ما يُفيد النادي".