الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

داليا أيمن: الشهرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى مفيش أسرع منها

داليا ايمن
داليا ايمن

قالت الإعلامية داليا أيمن، إن الشهرة والنجومية قديماً كانت تعتبر حلما صعب الوصول إليه، وكان الفنانون والباحثون يتعبوا ويشتغلوا حتى يصلوا إلى الشهرة والمجد.

وأضافت الإعلامية داليا أيمن، خلال تقديمها لبرنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، حالياً أصبح الموضوع مختلفا تماماً فبكل بساطة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تصبح مشهورا في أسرع وقت ممكن.

وفي سياق آخر، قالت داليا أيمن، إن هناك مثلا شعبيا مشهورا، يقول "قيراط حظ ولا فدان شطارة،" وهو ما دل على أن الإنسان المحظوظ لا يحتاج أن يكون “شاطر” أو يملك أي قدرات غير عادية لتحقيق غاية أو هدف، لافتة أن حظه الجيد كفيل لتحقيق حلمه أو الوصول لهدفه.

وأضافت داليا أيمن، خلال تقديمها برنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، أن صاحب الحظ دائما حياته تتغير فى لمح البصر.

وفى سياق أخر، قالت داليا أيمن، مقدمة برنامج صباح البلد، إن الضحكة من القلب مختلفة عن الابتسامة المزيفة، والفرق بينهما كبير جداً، لافتة إلى أن هناك من اخترع في بريطانيا برنامجا يكشف الضحكة الصادقة من المزيفة.

وأضافت  داليا أيمن، خلال تقديمها لبرنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، أن هذا البرنامج يكشف إذا كانت هذه الضحكة حقيقة أم ابتسامة مزيفة.

وأشارت داليا أيمن، إلى أن هناك تغيرا فى شكل العين لا يمكن أن يحدث أبداً فى حالة الابتسامة المزيفة.

وفى سياق آخر، قالت الإعلامية داليا أيمن ، مقدمة برنامج صباح البلد ، إن هناك أشخاصا كثر يتعاملون مع الحيوانات على أنها فرد من أفراد العائلة ،  أكثر من البنى أدم وذلك نظراً لأن الحيوان يتصف بالوفاء والصدق .

وأضافت داليا أيمن ، خلال حوارها ببرنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ، أن هناك كلبا بمدينة إسبانية يسمى " كانيلو " ، عاش مع صديقه فى الثمانينات وكان يرافق صاحبه المريض للمستشفى فى كل مرة يشعر بالتعب فيها .

وأشارت الإعلامية داليا أيمن ، إلى أن الكلب ينتظر صاحبه أمام باب المستشفى حتى يخرج ويذهب معه إلى المنزل ، لافتا إلى أن صاحبه شعر بالتعب المفاجئ يوماً وكالعادة ذهب الكلب معه إلى المستشفى لكن توفى هذا الرجل أثناء علاجه فجأة بالمستشفى .

وتابعت الإعلامية داليا أيمن ، أن المفاجأة الكبرى أن هذا الكلب  ينتظر صاحبه حتى يخرج من باب المستشفى 12 عاما كاملة، على أمل خروجه فى أى لحظة ومن بعدها تكفل الجيران بإطعام هذا الحيوان الذي ضرب مثالا نادرا للوفاء  .