الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنا عليا أقساط.. تامر أمين ينصح المصريين: ابعدوا عن التقسيط فكرة شيطانية

تامر امين
تامر امين

قال الإعلامي تامر أمين، إن  الحياة عبارة عن كم  كبير من الأقساط على المصريين،  مضيفا:" اتحدى ان يكون هناك رجل مصري لا يوجد عليه قسط يدفعه، ولا علاقة للاقساط بالمستوى الاجتماعي ".

 

وأضاف تامر أمين في برنامجه " أخر النهار " المذاع على قناة " النهار "،  :" هتلاقي غالبية المصريين عليهم أقساط شهرية لأشياء قاموا بشرائها ".

 

وتابع تامر امين :"  الأغنياء يلجأون إلى التقسيط لأنه مزاج للبعض، مضيفا:" فكرة التقسيط فكرة شيطانية ، وابويا زمان  قالي اللي معهوش ميلزموش، وابعدوا عن التقسيط".

 

وأكمل تامر امين :"  لو الفرد معاه ثمن أي منتج يقوم بشرائه ومن لا يمتلك ثمن أي منتج لا يقوم بشرائه كي لا يدخل في دوامة التقسيط ".

 

ولفت تامر امين :"  تقسيط اي شيء يجعل الفرد يدفع ثمن المنتج أكثر من مرة لان التقسيط عليه فائدة قد تصل لضعف ثمن المنتج"، مضيفا:"  أحذر المشاهدين من مغناطيس التقسيط وخطورته وشبح التقسيط اللي ممكن يخلص على المصريين".

 

وتابع تامر أمين :" يا ستات البيوت رفقا بالأزواج والطلبات كي لا يدخل الزوج في دوامة الاقساط"، مضيفا:" انا عليا أقساط  ودخلت في دوامة كبيرة  ولازم أنصح الناس بعدم الدخول في دوامة الاقساط ".