الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شهيرة في ذكري وفاة محمود ياسين: "مشيت والقلب موجوع والضهر مكسور"

شهيرة و محمود ياسين
شهيرة و محمود ياسين

وجهت الفنانة شهيرة، رسالة مؤثرة لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين وذلك في الذكرى السنوية الأولى لوفاته.

 

وكتبت شهيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اليوم تمر سنة بدونك مش هقول الذكري السنوية الأولي الكلمة اللي بتتقال دي أصل مش عارفة السنوية بتاعة أيه ليه هو انت فين ؟ يعني انت مش موجود بجد؟ يعني أنا مش هشوفك تاني؟  لأ بجد والله ؟ يعني أنت في حته تانية خالص صعب الرجوع منها طب أنا عايشة وبتعامل علي أنك موجود عادي".

 

وتابعت الفنانة شهيرة: “كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعة ما مشيت القلب موجوع والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الإنساني دايرته كل شويه بتوسع أكتر يارب أنت الونيس وأنت الجليس فكن معي وأعني علي فقد الحبيب ولاحول ولا قوه إلا بك”.

 

ذكرى رحيل محمود ياسين:

وتحل اليوم الخميس ١٤ أكتوبر الذكرى الأولى لوفاة  الفنان الكبير محمود ياسين ، والذى يعد أحد أهم فناني مصر والعالم العربي ويمتع الملايين بأعماله الفنية التى ستبقى حاضرة رغم رحيله.

التحق محمود ياسين بكلية الحقوق وطوال سنوات دراسته كان حلم التمثيل لا يفارقه، وبعد تخرجه تقدم لمسابقة بالمسرح القومي وحصل على المركز الأول فى ثلاث تصفيات متتالية، وتم تعيينه بالمسرح القومي وقام ببطولة مسرحية «الحلم».

وكانت الانطلاقة الكبرى لمحمود ياسين في السينما التي منحته لقب «فتى الشاشة الأول» وبدأ مشواره فيها بأدوار صغيرة في بعض الأفلام، ومنها: الرجل الذى فقد ظله، شيء من الخوف، وبعدها بدأ رحلة البطولات السينمائية بفيلم «نحن لا نزرع الشوك» مع شادية، وخلال فترة السبعينات كان محمود ياسين من أهم نجوم الأفلام الرومانسية، ومنها «الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء.

وأعلنت الفنانة شهيرة أن زوجها الفنان محمود ياسين لم يعد قادرا على العمل بسبب المرض وطلبت الدعاء له بالشفاء، مشيرة إلى أنه عرض عليه العمل في مسلسل «الجماعة 2»، ولكن حالته الصحية لم تكن تحتمل، وأنه لن يعود للتمثيل ويكتفى بتاريخه الفني الطويل.