الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يوم حافل للكرة المصرية.. 4 فرق تلعب اليوم للمنافسة على البطولات الأفريقية

الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك - بيراميدز

تقام اليوم السبت 16-10-2021 العديد من المباريات القوية في بطولة دورى ابطال افريقيا والكونفيدرالية حيث تشارك 4 فرق مصرية بمواجهات اليوم . 

وتشارك اندية الاهلي والزمالك في بطولة دورى أبطال إفريقيا والمصري وبيراميدز في بطولة الكونفيدرالية الافريقية . 

الزمالك - توسكر 

حيث يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا علي فريق توسكر الكيني اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا علي ملعب نيابو ناشيونال ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا .

ويدخل نادي الزمالك المباراة بطموحات كبيرة بعد الفوز ببطولة الدورى المصري الموسم الماضي لتحقيق لقب دورى أبطال إفريقيا الغائب منذ اخر تتويج عام 2002

الاهلي - جيندارميري ناشونال النيجر

كما يلعب النادي الاهلي مباراة دور ال32 من بطولة دورى ابطال إفريقيا امام فريق جيندارميري ناشونال في تمام الساعة الخامسة والنصف .

ويطمح النادي الاهلي بقيادة مدربة بيتسو موسيماني لتحقيق لقب بطولة إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي حيث نجح في تحقيق النسختين الماضيتين ليزيد عدد بطولات المارد الاحمر الي 10القاب من دورى ابطال إفريقيا .

اوغندا ريفينيو اوثورتي - المصري البورسعيدي 


تقام مباراة المصري البورسعيدي اليوم أمام ريفينيو الاوغندي في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات  دور ال32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

ويسعي المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز والوصول الي أبعد نقطة في البطولة الافريقية .

بيراميدز - عزام يونايتد  


تقام مباراة بيراميدز امام فريق عزام يونايتد التنزاني اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية

ويحاول فريق بيراميدز تحقيق الفوز واتخاذ مسار تحقيق اللقب الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي وخرج من نصف النهائي امام الرجاء المغربي بضربات الترجيح وفي البطولة موسم 2020 خرج بيراميدز امام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية .