الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. المطربة بوسى تستعرض رشاقتها بصورة جديدة

بوسي
بوسي

تألقت الفنانة والمطربة بوسي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وخطفت "بوسي"، الأنظار برشاقتها وقوامها الممشوق حيث ارتدت فستانا مستوحي من الطبيعة، مرسوم عليه الأشجار والشمس وقت الغروب، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ وحملت حقيبة أنيقة.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بوسي علي تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها،  ووضعت مكياجًا ناعما، وأحمر شفاه باللون الأحمر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي.


وطرحت المطربة الشعبية بوسى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "أبيع الدنيا"، على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالث تعاون معها، حيث تعاونا سويا في أغنيتين من قبل هما، "تعالى"، و"أنا الدنيا".

وحققت المطربة بوسي شهرة واسعة بعد تقديمها أغنية "اه يا دنيا" وتميزت وتألقت بالغناء الشعبي.


وشاركت المطربة بوسي في بطولة عدد من المسلسلات منها مسلسل " الخانكة" ومسلسل "الحساب"، كما شاركت في بطولة عدة أفلام منها أهل العيب وجوازة ميري.


يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي مشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن 10 دقائق.

تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب،  حيث تروي في كل منها قصصًا تحصل بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم في هذه اللحظات التي يعيشونها.