الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسمع مهرجانات و«بنت الجيران» مكسرة الدنيا.. محمد صلاح يعتذر لـ هاني شاكر

محمد صلاح وأغاني
محمد صلاح وأغاني المهرجانات

تحدث محمد صلاح، نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وأحد أفضل لاعبي العالم، في حوار طويل مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على قناة «إم بي سي مصر»، عن العديد من جوانب حياته وآرائه الشخصية في مجال الكرة والحياة بشكل عام، وسنستعرض بعض أبرز تصريحاته.

تحدث محمد صلاح عن جوانب مختلفة في حياته الشخصية، وتطرق للحديث عن الغناء والمطربين المفضلين لديه ونوعية الأغاني التي يحبها.

وقال محمد صلاح: «بسمع موسيقى عربي وأجنبي وعمرو دياب وحماقي وشيرين عبد الوهاب».

وعن رأي محمد صلاح في أغاني المهرجانات، قال: «بسمع أغاني مهرجانات "تفاريح"، وبنت الجيران "مكسرة الدنيا"»، وتابع ضاحكا: «مش عايز أزعل الأستاذ هاني شاكر».

وتناول الحوار جوانب عديدة من حياة النجم المصري محمد صلاح، وتحدث عن طقوسه اليومية وإحساسه بعد الشهرة، ورأية في لقب أفضل لاعب في العالم، وعلاقته بكريستيانو رونالدو، وموقفه من التجديد لنادي ليفربول، وعلاقته مع يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

 

من جهة أخرى، تحدث محمد صلاح عن أسرته وأهل قريته وطقوسه عند الرجوع في زيارة إلى مصر، قائلا: « بكون سعيد جدا وسط أهلي في قرية نجريك ببسيون التي تربيت بها»، متابعا: :«بأكل كشري فور وصولي القاهرة ، وبشعر بسعادة بالغة لدى وصولي مصر».

 

وأوضح صلاح ، عن طريقة حفاظه على صحته الجسدية، عبر الوجبات الغذائية، قائلا: «بأكل ما بين 5 إلى 6 مرات يوميا بس "أكل صحي"».

وتحدث محمد صلاح عن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ورأيه في الفريقين بمنتهى الصراحة.

وقال صلاح :« الأهلي لديه استقرار أكثر من الزمالك، ولا أتابع مباريات الدوري المصري بانتظام».

وتابع صلاح حديثه عن الأهلي والزمالك، وما يحدث في التحكيم في مصر قائلا:« الأهلي والزمالك يضغطون الحكام، ولجنة الحكام مظلومة كثيرا ويجب منحهم صلاحيات أكبر».