قال ممثل أوكرانيا بمجلس الأمن، إن روسيا تواصل الأكاذيب بشأن قصف مستشفى هاريوبول، مؤكدا ان القصف الروسي دمر مدينة ماريوبول بالكامل.
وأضاف ممثل أوكرانيا، خلال كلمته التي ألقاها بمجلس الأمن، أن روسيا ألقت النار على نفسها مرة اخرى بالدعوة إلى هذه الجلسة.
وتابع ممثل ممثل أوكرانيا بمجلس الأمن، أن روسيا لا تأبه لسلامة مواطنيها، مشيرا إلى أن هناك مئات من الجنود الروسيون قد لاقوا حتفهم .
وأشار ممثل أوكرانيا إلى أنه لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية يدفن الناس بمقابر جماعية في أوكرانيا، مؤكدا أن هناك مشاهد مريعة قرب الأماكن المدمرة، ومشاهد لمصرع أسرة كاملة.