قالت الحاجة بثينة محمد عبد السميع، 70 عاما، من محافظة الشرقية، وحاصلة على ليسانس حقوق جامعة عين شمس، إنها أم لثلاث أولاد "عبد الله ومحمد وهند"، موضحة أن حصولها على الليسانس كان صعبا، وأنها ربت أولدها رغم فقدانها للبصر.
وأضافت، خلال تصريحات متلفزة على قناة “تن”، أنها حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بلقب الأم المثالية لذوي الهمم، وهذا التكريم أسعدها، ونتاج ما قامت به فى الصغر ومع أولادها.
ولفتت إلى أنها كانت تتمسك بالصبر فى كل شيء، وأنها بحمد الله وصلت لما وصلت إليه، وتمكنت من تربية أولادها حتى وصلوا لـ مستوى مميز.