علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل.
وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: "الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارا بزيادة المعاشات، وهذا قرار يستهدف تحسين أوضاع أصحاب المعاشات".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى: “هذا القرار يستهدف تخفيف الأعباء المعيشية، وتوفير حياة كريمة لأصحاب المعاشات”، مؤكدا: "كل التحية والتقدير لقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات".

