الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التوصل لاتفاق خلال يومين..تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد

النادي الاهلي
النادي الاهلي

دخلت إدارة الأهلي في تحدي جديد مع الوقت بهدف الانتهاء من التعاقد مع مدير فني جديد خلفاً لبيتسو موسيماني المدير الفني الذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وقالت مصادر أن إدارة الأهلي لم تصل إلي إتفاق نهائي حتى الآن مع أي مدرب ولا يزال هناك ثلاثة يتم التفاوض معهم ومن المؤكد ان الأمر سينتهي في غضون يومين على أقصي تقدير.

وأضافت أن المدرب سوف يصل لتسلم مهام عمله عقب مواجهة بيراميدز المقرر لها الأحد المقبل في كأس مصر .

ومنح الجهاز الفني للفريق  لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات اليوم الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

فوز الأهلي على المحلة

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏
سجل هدف الأهلي الأول محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12 احتسبت لمصلحة محمد شريف، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل هدف غزل المحلة حميد ماو.