الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار السيارات| بـ 60 ألف جنيه.. أرخص سيارة أوبل في مصر لمحبي الفرنساوي.. بيجو 406 بـ 90 ألف جنيه

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها في التالي:

 

بـ 60 ألف جنيه.. أرخص سيارة أوبل في مصر |صور

شهد السوق المصري ارتفاعا ملحوظاً في أسعار السيارات الجديدة بشكل ملحوظ مؤخراً، حيث أعلنت العديد من الشركات العالمية، زيادة أسعار سيارتها الجديدة في مصر من خلال وكلائها المحليين، إضافة إلى فرض رسوم جديدة غير رسمية "اوفر برايس" من جانب التجار والموزعين لاستلام السيارة فوراً او الانتظار على القوائم لعدة أشهر.

 

لمحبي الفرنساوي.. بيجو 406 بـ 90 ألف جنيه | صور

يضم السوق المصري مجموعة قوية من السيارات الشبابية المستعملة والتي تتنوع بين فئة الهاتشباك والسيدان، وتعتبر شركة بيجو الفرنسية العريقة واحدة من أقدم الشركات الأوروبية التي قدمت نخبة من السيارات الرائدة منها السيارة بيجو 406.

 

تبدأ من 215 ألف جنيه .. اكثر 5 سيارات أوروبية مبيعًا في مصر

نجحت السيارة فيات تيبو في احتلال المرتبة الاولى لاكثر السيارات الاوروبيه ترخيصًا بالسوق المصري، وذلك خلال شهر يوليو الماضي وفقًا لتقارير مجمعة التأمين الاجباري على السيارات في مصر بالتعاون مع المرور، حيث سجلت هذه السيارة في قائمة التراخيص عدد 300 نسخة.

 

لأصحاب الدخل الضعيف.. 5 سيارات بـ 60 ألف جنيه| صور

يضم السوق المصري نخبة من السيارات المستعملة المميزة التي تقدم قيمة ممتازة مقابل السعر، نظراً للارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار السيارات الجديدة مؤخراً بسبب العديد من الأزمات الاقتصادية العالمية، بالإضافة لقيام الموزعون والتجار بفرض رسوم إضافية " أوفر برايس" .

 

للبنات .. أحدث أسعار ومواصفات سوزوكي بالينو 2022 | تفاصيل

تقدم شركة سوزوكي اليابانية العديد من السيارات الاقتصادية التي تتميز بتصميمها الراقي المحبب لفئة الشباب وخاصة البنات، ومن أبرز تلك السيارات بالينو موديل 2022، والتي تأتي بجيل جديد يتمتع بتجهيزات قوية على كافة المستويات.

 

سعر إم جي 5 موديل 2022 في السعودية.. تفاصيل

تعتبر شركة ام جي " MG " واحدة من أبرز الشركات الصينية في السوق السعودي ومنطقة الخليج العربي، وتقدم الشركة العديد من السيارات القوية في العديد من الفئات، مثل سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

25 ألف جنيه زيادة على أسعار شيفروليه أوبترا 2023

ارتفعت أسعار بعض فئات السيارة شيفروليه اوبترا موديل 2023 المقدمة بالسوق المحلي، والتي تنتمي إلى فئة السيدان الشهيرة، حيث بلغت القيمة السعرية الخاصة بالزيادة الجديدة بنسبة بلغت 25 ألف جنيه.

 

مواجهة حماسية بين أقوى سيارات بورشه.. 918 سبايدر ضد 911 تيربو S| فيديو

قدمت شركة بورشة الألمانية سيارة 918 سبايدر المحدودة باعتبارها سيارة رائدة بالنسبة للشركة، ونجحت السيارة في تحقيق صدى مميز بفضل أرقامها التي حققتها، ونجحت في إسكات الانتقادات التي تعرضت لها في مرحلة الإنتاج وأثناء الكشف عنها للمرة الأولى.

موضوعات متعلقة