الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيرين عبدالوهاب برفقة أحمد صلاح حسنى وأيمن بهجت قمر في أحدث ظهور لها|شاهد

صدى البلد

نشرت الفنان شيرين عبدالوهاب صورة جديدة عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وظهرت برفقة الفنان أحمد صلاح حسنى والمؤلف أيمن بهجت قمر، وعلقت على الصورة “أقرب الصحاب”. 

وكشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية “المترو” للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة. 

الأغنية من غناء شيرين عبد الوهاب وكلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى. 

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “الفيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

أكد جميل سعيد محامى الفنان حسام حبيب أنه لم يصدر قرار من النائب العام بمنع موكله من السفر كما اذاع البعض ، وذلك بشأن البلاغات المقدمة  ضده من المطربة شيرين عبد الوهاب . 

وقال جميل سعيد فى تصريح لصدى البلد "لم يصدر النائب العام أى قرار بمنع حسام حبيب من السفر ، وإنما ما حدث هو تقدم محامى شيرين عبد الوهاب بطلب  لمنع موكلي  من السفر على خلفية اتهامها له بضربها وسرقتها وتهديدها والاعتداء عليها.. وتم رفض الطلب". 

وتابع "من يريد التأكد عليه التوجه لمكتب النائب العام ومعرفة  صحة  صدور قرار بالمنع من السفر من عدمه " .

ومازالت الاتهامات متبادلة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ، حيث تقدم الطرفان ببلاغات للنائب العام  ضد بعضهما ، واتهمت  شيرين حسام بضربها وسرقتها فى حين اتهمها حسام  بالسب والقذف في حقه . 

وتقدم حسام حبيب ببلاغ  ضد شيرين عبدالوهاب حمل رقم 73305 عرائض النائب العام، عقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب للإعلامية لميس الحديدي عبر أحد البرامج التلفزيونية وقالت فيه الفنانة: حسام ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعري، وأنا من القلعة وممكن أروح أهد عليهم العمارة اللي قاعدين فيها، وأنا عاوزة حقي منه،   وأنا مستعدة أتزوج من قرد في حديقة الحيوانات، ولا إني أتزوج من حسام حبيب" متهما شيرين بسب وقذفه  على الهواء مباشرة أمام مرأى ومسمع المواطنين، مطالبا باتخاذ بكافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لما بدر منها تجاه موكله من سب وقذف وإهانة وتهديد.