الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الإسكندرية: حصر شامل لجميع احتياجات مديرية التعليم لبناء مدارس جديدة

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف في اجتماع مع النواب

ناقش اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية استعدادات الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لاستقبال العام الدراسي الجديد، موضحًا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنظومة التعليمية في ضوء رؤية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، وذلك لمناقشة استعدادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة في فصل الشتاء. 

وخلال اللقاء، رحب الشريف بجميع الحضور، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على عقد اللقاءات الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة كافة المشكلات المتعلقة بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية هذه اللقاءات لما تقدمه من موضوعات مطروحة للنقاش، وذلك بهدف الوقوف على أبرز أوجه القصور والتحديات وتحقيق نتائج إيجابية لمعالجتها.

وكلف المحافظ الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بعمل حصر شامل لجميع الاحتياجات بالمديرية لدراسة إمكانية تخصيص أراضي لبناء مدارس جديدة مما يساهم في تخفيض الكثافات بالمدارس.

يأتي ذلك في إطار الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالإسكندرية.رؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات التنفيذية المعنية، واستعدادات استقبال العام الدراسي الجديد، وكذلك استعراض منظومة النظافة الجديدة.