قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

خالد الجندي: وزير الأوقاف أعاد سنة مجالس العلم

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي
2325|محمد شحتة   -  

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه يشكر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، لأنه من ارجع سنة مجالس العلم إلى جميع أنحاء البلاد، جزاه الله عن مسجدنا وشعبنا خير جزاء.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "الوزير أعاد سنة مجالس العلم، وأعاد للمساجد هيبتها ورونقها، من خلال ندوات وامسيات طيبة يحضرها كبار العلماء فى المساجد.

وأكد الجندي، أنه لابد أن تعود المساجد إلى سابق عهدها فى التعليم والتوجيه، بصورة محببة وليست منفرة، ولابد من عودة دورها فى غرس القيم والأخلاق فى المجتمع، وتلبيس احتياج الناس من الخطاب الدينى المعتدل، والمبشر، وهذا ما قام به الوزير".