الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيقاف جديد.. الفيفا يصدم كهربا بقرار حاسم في أزمة غرامة الزمالك

كهربا
كهربا

فجر خبير لوائح رياضية، رفض ذكر اسمه، مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وغرامة نادي الزمالك. 

وقال خبير اللوائح الرياضية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا رفض موخرا الالتماس المقدم من محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الاول بالنادى الأهلي والذى تضمن طلب سداد نصف الغرامة المالية الصادر بموجبها قرار لصالح نادي الزمالك، أو اللجوء إلي مقترح تقسيط المبلغ المالي يتم سدادها على دفعات، على أن يتم إخطار الفيفا بكل خطوة يتم اتخاذها بين طرفي النزاع. 

وأشار خبير اللوائح الرياضية، إلى أن فيفا استند فى رفضه إلي الحكم الصادر من جانب المحكمة الرياضية الدولية بالتأكيد على سداد كهربا 2 مليون دولار فضلا عن فوائد التأخير لصالح نادي الزمالك. 

وشدد خبير اللوائح الرياضية، على أن كهربا لن يتمكن من المشاركة رفقة النادي الأهلي في أي مسابقة محلية أو قارية إلا فى حالة سداد غرامة نادي الزمالك المالية.

وأوضح خبير اللوائح الرياضية، أن كهربا مهدد بالإيقاف لمدة عام أخر في حال مضى نادي الزمالك قدما فى اتخاذ الإجراءات القانونية لدى الفيفا نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء فترة عقوبة الإيقاف الصادرة لمدة ستة شهور. 

الدفع او الايقاف 

تمسك نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، بالحصول علي قيمة الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار التي حسمتها المحكمة الرياضية الدولية ضد محمود عبد المنعم كهربا بحكم نهائي بات.

ورفض مسؤلى نادي الزمالك، أية محاولات من جانب كهربا ومحاميه الخاص بجدولة وتقسيط غرامة ال 2 مليون دولار الصادرة بقرار من المحكمة الرياضية الدولية. 

انتهاء أزمة كهربا

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ في إجراءت التحرك من أجل إنهاء أزمة وإيقاف اللاعب.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الأهلي، المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، من أجل تسديدها".

وأضاف أحمد أسامة: "من المقرر أن يقوم محامي كهربا بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التأكيد على السداد لنادي الزمالك، والحصول على تأكيد مشاركة اللاعب، مع جدولة باقي الغرامة الموقعة عليه


-