الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يرمي الأجنة للكلاب.. القصة الكاملة لضبط طبيب الإجهاض في كرداسة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة كرداسة أمس حملة تطهير لأحد المراكز الطبية المشبوهة بعدما وردت بلاغات إلى مركز الشرطة بإجراء طبيب شهير لعمليات إجهاض لفتيات حوامل بالمخالفة للقانون، ونجحت مباحث الجيزة في إلقاء القبض على الطبيب مالك المركز وشقيقه وممرضتين وعدد من العاملين بالمركز. 

 

ضبط 

وعثرت قوات الأمن على فتاة يجري لها الطبيب عملية إجهاض فتم اصطحابها لاستجوابها، كما تحفظت على برميل عثر عليه أعلى سطح المركز يوجد بداخله 3 أجنة في حالة تفحم بعدما تخلص منه الطبيب كما اعترف أيضا بأنه يتخلص من بعض الأجنة بإطعامها للكلاب. 

 

معلومات 

 

وردت معلومات إلى المقدم هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام طبيب نساء وتوليد شهير مالك مركز ولادة خاصا ملكه بإجراء عمليات إجهاض للسيدات ويتخلص من الأجنة حرقا أو بإلقائها للكلاب بإحدى القرى التابعة للمركز.

 

مداهمة 

 

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن استهداف المركز المشار إليه بقوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فايز معاون مباحث مركز شرطة كرداسة، أمكن ضبط المتهم و5 آخرين معاونيه.

 

أجنة متفحمة 

 

وبتفتيش المركز عثر أعلى السطح على 3 أجنة داخل برميل في حالة تفحم، كما تم ضبط عدد من الأقراص المخدرة "ترامادول"، وكذلك فتاة أجرت عملية إجهاض حمل.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

تحقيقات موسعة 

 

وبدأت النيابة إجراء تحقيقات موسعة مع المتهمين واستجوابهم فيما نسب إليهم من اتهامات ومواجهتهم بالأدلة المقدمة من رجال المباحث وإجراء مواجهة بين الطبيب والفتاة التي تم ضبطها داخل المركز لإجراء عملية إجهاض.

 

وطلبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي التكميلية حول الواقعة ومدى تورط متهمين آخرين من عدمه.