تحدثت سيدة من منطقة الظاهر بالقاهرة عن مأساتها بسبب اختفاء ابنها إثر طرده من شركته من قبل زوجته وأهلها.
وقالت الأم خلال حوارها ببرنامج “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد 2”، تقديم الإعلامية نهال طايل، إن ابنها تعرض للصدمة بسبب زوجته وأنه اخر مرة قابل زوجته رجع باكيا.
وتابعت السيدة، أنها عقب آخر مرة قابلته كانت حالته فى غاية الصعوبة.
كتب منشورا
وأكدت الأم، أن اخبار ابنها انقطعت منذ فترة، وكتب منشورا عبر صفحته على الفيس بوك قائلا:" إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله محمد سليمان سادات".
وأشارت السيدة، إلى أن الحساب الشخصى لابنها يتم فتحه كل فترة، ولكنه لا يرد على الرسائل كما أن تليفوناته مغلقة، وعقبت السيدة باكية:"انت فين يا محمد قلبى واجعنى".