قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أول تعليق من الطبيب بطل حريق المطرية: "لو الدكاترة خافت مش هتشتغل"

2333|أسامة علي   -  

علق الدكتور علي الدسوقي استشاري التخدير والعناية المركزة، على مساعدته فى إجراء عملية لطفلة خلال حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية.

وقال الدسوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": الحريق نشب بشكل مفاجئ، والخوف منه طبيعة إنسانية لكن “لو الدكاترة خافت مش هتشتغل، لأن عملها يتعلق بأرواح الناس”.

نشوب الحريق

وأكد استشاري التخدير والعناية المركزة، "عقب نشوب الحريق وانقطاع الكهرباء كان لدي إصرار على استكمال عملي والتواجد مع الطفلة حتى مرحلة الإفاقة".

وأضاف استشاري التخدير والعناية المركزة: "أما الكهرباء فصلت نورت فلاش الموبايل وتم استكمال العملية للطفلة".

وأكد الدسوقى استشاري التخدير والعناية المركزة، أن الطفلة خرجت من المستشفى وحالتها مستقرة الأن.