كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، حقيقة ترشحه لانتخابات نادي الزمالك أو اتحاد الكرة.
وأضاف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "لم أفكر في الترشح للانتخابات وربنا يوفق الموجودين حاليا".
وأضاف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق،: "كانت لي علاقات طبية مع جميع الأندية خلال فترة تولي منصب وزير الشباب والرياضة".
وأوضح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق،: "تم العرض علي من رموز الزمالك الترشح للانتخابات لكنني رفضت"، مؤكدا: "لن أخوض الانتخابات سواء في اتحاد الكرة أو نادي الزمالك، وهما شرف لأي شخص".
وتابع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق،: "لم أدخل نادي الزمالك منذ 2016 وأنأى بنفسي عن أي معارك انتخابية".