قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تحليل مخدرات وحبس.. قرارات عاجلة من النيابة في تحرش «سائق ديدي» بطالب ثانوي

صدى البلد

أصدرت نيابة أكتوبر أول عدة قرارات في اتهام سائق ديدي بالتحرش بطالب ثانوي بعد وضع يده على مكان حساس في جسده. 

وقررت النيابة عرض السائق المتهم على مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وفي حالة ثبوت التعاطي، بيان نوع المادة المخدرة، كما قررت استدعاء الممثل القانوني لشركة ديدي لسماع اقواله والتحفظ على السيارة محل الواقعة.

كما قررت النيابة حبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات وبعرضه على قاضي المعارضات قرر استمرارها لـ١٥ يوما. 

واستمعت النيابة لأقوال الطالب المجني عليه وقال في تحقيقات استمرت قرابة ٧ ساعات انه يدعى "ي.م" طالب في الصف الاول الثانوي كان عائدا رفقة اصدقائه من الامتحان في مدرسته بالحرانية بأبو النمرس، حيث يستقلون سويا سيارة ديدي للعودة الى منازلهم في أكتوبر.  

وأضاف ان اصدقاءه غادروا السيارة امام مدينة دريم ولم يتبق سواه حيث كان يجلس بالمقعد الخلفي فطلب منه السائق الانتقال للجلوس في المقعد الامامي المجاور له فاعتبر الامر عاديا وليس مريبا حتى فوجئ بالسائق يسلك طريقا خلفيا من منطقة نيو جيزة ثم أصيب بصدمة عندما وضع السائق يده اسفل التيشرت ليلمس جسده فاندهش الطالب وشعر بأن الامر خاطئ ودفع يده ونهره بشدة.

استكمل الطالب المجني عليه قائلا ان السائق تمادى في أفعاله فجذب يده ووضعها على منطقة حساسة في جسده فألهمه الله التصرف بهدوء حتى لا يقوم بإيذائه قائلا: "خوفت يعمل فيا حاجة ولا يقتلي او يرميني من العربية واحنا في صحراء" فسحب يده قائلا له:"اهدى بس يا عمو هنوصل واعملك اللي انت عايزه"، حتى يستطيع ان يصل بأمان لمنزله، وعندما دخل من طريق الخمايل بالمحور طلب من السائق الدخول من بوابة معينة لعلمه بوجود أمن مكثف بها وفور وصوله صرخ مستغيثا بالامن الذي التف حوله وتصادف وجود مدير أمن الكمبوند الذي تحفظ على السائق عندما اخبره الطالب بتحرشه به واتصل هاتفيا بوالده ثم طلب الشرطة.  

 

كان والد الطالب المجني عليه قال في تصريحات صحفية انه فوجئ بحضور شقيق المتهم له يطلب منه الصفح عن شقيقه والتنازل عن المحضر قائلا: "سامحوه لله ده متجوز وعنده ٣ عيال"، وأضاف مستنكرا: طول ما شركات التوصيل دي بتوكل محامين للناس المتهمة دي هيفضل بعضهم بدون رادع وقد يتجرأ لتكرار  جريمة زملائه. 

وألقت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على سائق ديدي تحرش بطالب ثانوي اثناء توصيله الى منزله في كمبوند الخمايل حيث وضع يده على جزء حساس من جسده. 

وكشف والد الطفل المجني عليه تفاصيل الحادث المؤلم الذي تعرض له ابنه على يد سائق ديدي يبلغ من العمر ٤٩ عاما وقال انه تلقى اتصالا هاتفيا من مدير امن الكمبوند يخبره بما حدث مع ابنه وتحفظه على السائق فطلب منه ابلاغ الشرطة وتوجه له مسرعا ووصلت قوة من قسم شرطة اول اكتوبر واقتادت السائق الاربعيني الى القسم محررة محضرا حمل رقم ٥٠٧٣ جنح قسم اول اكتوبر، وتم ترحيله الى النيابة التي تولت التحقيق. 


-