قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تطورات حادث انهيار منزل بسبب أسطوانة غاز في العياط

اسطوانة غاز
اسطوانة غاز

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة انهيار منزل بمنطقة العياط جنوب الجيزة جراء انفجار اسطوانة غاز داخل المنزل.

وصرحت النيابة بدفن جثامين أم وطفلتها لقيتا مصرعهما أسفل الأنقاض عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب في الحادث كما طلبت ملف العقار من المحافظة.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ملابسات مصرع أم وطفلتها وإصابة آخر في انهيار منزل جزئيا جراء حادث اسطوانة غاز بداخله.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث انفجار اسطوانة غاز داخل منزل بمنطقة العياط جنوب المحافظة وسقوط ضحايا جراء الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة إنهيار منزل جزئيا بسبب انفجار اسطوانة غاز بداخلها، وتم انتشال جثمان سيدة وطفلتها متوفيتين ومصاب برفقتهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن انفجار اسطوانة الغاز نتج عنه انهيار العقار وسقوط ضحايا أسفل الأنقاض وتم انتشال مصاب واحد من أسفل الأنقاض.


-