قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ليلي عبد اللطيف في مأزق بسبب شائعة زواج شيرين عبد الوهاب| تفاصيل صادمة

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك فورا إعلان خطوبتها وأنها تعيش قصة حب مع شخص خارج الوسط الفني مما أثار حالة من الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.


توقعات ليلي عبد اللطيف 

بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب انها ستتزوج خلال فترة قصيرة،  تداول بعض الأنباء أنها شائعة وليست حقيقة، ولكن على الرغم من ذلك بحث البعض عن تصريحات خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، والتي كانت تؤكد بعدم نجاح علاقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب.


قالت ليلي عبد اللطيف في إحدى التصريحات التلفزيوينية، حال عودة  شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب مرة أخرى لبعضهما البعض، فإنهما لن يكملا الطريق سويًا، والزيجة ستكون غير ناجحة.


وفي تصريحات صحفية أخرى أكدت ليلي عبد اللطيف،  أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت ، مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه.


تعتبر خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف، منذ تنبأها بأنفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محط انظار الجميع، ويهتم الكثير من الأشخاص بقراءة توقعاتها و البحث عنها أيضا مما يجعلها دائما مثيرة للجدل.


يذكر أن  ليلي عبد اللطيف من أشهر علماء الفلك في الوطن العربي، وولدت  17 يناير1958) ، وهي تحمل الجنسية اللبنانية و المصرية أيضا، وبدأت في مجال الفلك منذ أكثر من 30 عاما.


قدمت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف العديد من البرامج التلفزيونية وهو ما جعلها تنال شهرة واسعة في الوطن العربي، وقد لقبت لُقّبت ب سيدة التوقعات.


من جانب أخر تشارك  الفنانة شيرين عبدالوهاب المطرب حسين الجسمى في  حفلاً غنائيًا بدبى يوم 21 يونيو الجاري، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، ووضعت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب فى دبى يوم 21 يونيو، عددًا من الشروط، حيث يسمح فقط بحضور الحفل لمن هم فوق العامين، فيما بمنع دخول الرضع، كما لا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا بمجرد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة.
 

-